المنتخب السعودي يعسكر في الدوحة استعدادًا لمواجهتي تايلاند والعراق

المنتخب السعودي يعسكر في الدوحة استعدادًا لمواجهتي تايلاند والعراق

المصدر: الرياض - إرم نيوز

انتظم لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم اليوم الأحد في مقر تجمع الفريق بالعاصمة السعودية الرياض استعدادًا للمشاركة في المعسكر الخارجي بدولة قطر ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018.

ويستهل المنتخب السعودي مبارياته في المرحلة الأخيرة للتصفيات بمواجهة ضيفه التايلاندي مطلع سبتمبر المقبل، قبل أن يلتقي مع مضيفه العراقي في السادس من الشهر نفسه بالعاصمة الماليزية كوالالمبور نظرًا لقرار الاتحاد الدولي (فيفا) بحظر اللعب بالعراق لأسباب أمنية.

وخضع جميع لاعبي الفريق لفحوصات طبية لدى الجهاز الطبي فور انضمامهم للمعسكر للوقوف على الحالة الصحية لكافة اللاعبين المنضمين حيث كشفت النتائج حاجة اللاعب ياسر الشهراني لبرنامج علاجي لمدة أسبوعين.

وقاد الهولندي بيرت فان مارفيك، مدرب المنتخب السعودي، تدريبات الفريق مساء اليوم بحضور وسائل الاعلام والتي تم السماح لها بالالتقاء باللاعبين قبل سفرهم ‏غدًا الاثنين للانخراط في المعسكر الخارجي‏ الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 22 إلى 25 أغسطس الجاري.

وكان مارفيك قد أعلن قائمة الفريق للمباراتين والتي ضمت في حراسة المرمى: ياسر المسيليم، عساف القرني، وليد عبدالله.

خط الدفاع: محمد البريك، حسن معاذ، عمر هوساوي، أسامة هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، منصور الحربي، عبدالرحمن العبيد.

خط الوسط: عبدالملك الخيبري، عبدالعزيز الجبرين، سلمان الفرج، عبدالمجيد الرويلي، تيسير الجاسم، حسين المقهوي، يحيى الشهري، فهد المولد، نواف العابد، سلمان المؤشر، علي عواجي.

خط الهجوم: محمد السهلاوي، نايف هزازي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة