السعودية.. جماهير الهلال تهاجم رئيس لجنة الحكام

السعودية.. جماهير الهلال تهاجم رئيس...

بعد حديثه عن استفادة الهلال من أخطاء الحكام في أول جولتين بالدوري السعودي.

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

شنّت جماهير الهلال السعودي هجومًا ضاريًا على رئيس لجنة الحكام عمر المهنا في أعقاب تصريحاته الإذاعية والتي تحدث فيها علانية عن خطأ واضح في مباراة الهلال والباطن في الجولة الأولى من الدوري السعودي، والتي سجل خلالها الهلال الهدف الأول من رغم وجود حالة تسلل.

وفعّلت جماهير الهلال هاشتاغًا حمل عنوان: #المهنا_يحرض_الحكام_على_الهلال، في إشارة لحديثه عن الخطأ في حين قالت جماهير منافسة إن الهلاليين توحدوا في هذا الهاشتاغ سواء جماهير أو إعلاميين لترهيب الرجل من الحديث مرة أخرى عن أخطاء يستغلها الهلاليون.

وكان المهنا، رئيس لجنة الحكام قد خرج بتصريحاتٍ إذاعية قال فيها إن مباراة الهلال والباطن هي الوحيدة التي شهدت خطأ تحكيميًا واضحًا أما باقي المباريات فلا أخطاء تذكر.

وتفاعلت جماهير الهلال كثيرًا مع الهاشتاغ حيث بات الأكثر تداولًا في المملكة خلال الساعات الماضية الأمر الذي اعتبرته الجماهير المنافسة للهلال بأنه ضغط جماهيري على المهنا حتى لا يكرّر مثل هذا التصريح.

الجدير بالذكر أن مباراتي الهلال في الدوري شهدتا جدلًا تحكيميًا، الأولى أمام الباطن حيث أجمع كثيرون على أن هدف الزعيم الأول كان من تسلل أما مباراته أمام التعاون فشهدت عدم احتساب ركلة جزاء صحيحة لسكري القصيم إضافة لركلتي جزاء له مشكوك في صحتهما.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com