إدارة الهلال السعودي تهاجم معلق مباراة التعاون.. والشلهوب يرد على الجماهير (فيديو)

إدارة الهلال السعودي تهاجم معلق مبا...

الهلال نجح في حصد النقاط الثلاث أمام التعاون بعد الفوز بهدفين دون رد، لكن مستوى الفريق لم يكن مرضيًا.

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة من الهلال السعودي إن الإدارة بصدد إصدار بيان تعقيباً على ما حدث من معلق مباراة الفريق، أمس الجمعة، أمام التعاون، جعفر الصليح.

وسيتضمن البيان موقف إدارة النادي من الناقد الرياضي خالد الشنيف، حيث انبرى الثنائي في هجوم فير مبرر على اللاعب الجديد ليو، واتهامه بأن لا يملك مقومات الهداف، وغيرها من الانتقادات العنيفة.

وهاجم الهلاليون الصليح واتهموه بمحاولة إثارة الجماهير ضد الإدارة، بعدما قلل كثيراً من إمكانيات اللاعب وبدا أثناء تعليقه وكأنه يتربص بالمهاجم الجديد للفريق.

أعربت جماهير الهلال السعودي عن قلقها بسبب تدني المستوى الفني للفريق في مباراتيه بدوري جميل في مباراتي الباطن والتعاون، على الرغم من حصد الفريق بالنقاط الست.

وكان الهلال نجح في حصد النقاط الثلاث أمام التعاون بعد الفوز بهدفين دون رد، لكن مستوى الفريق لم يكن مرضيًا للهلاليين، حيث سيط التعاون الذي رحل أبرز لاعبيه على معظم مجريات المباراة.

من جانبه، قال قائد الفريق الهلالي محمد الشلهوب، عقب المباراة: ”الحمدلله على توفيق الله لنا في الحصول على النقاط الثلاث من خلال مباراتنا الثانية في دوري جميل أمام فريق التعاون والتي انتهت لمصلحتنا بهدفين دون مقابل“.

واكد الشلهوب: ”الفريق يحتاج لمزيد من الوقت ليحدث الانسجام والتفاهم وفهم فكر وطريقة المدرب الجديد، ودون شك سنحاول الاستفادة من فترة التوقف“، متمنيا أن يوفق الله المنتخب السعودي.

وتحدث الشلهوب عن زميله المحترف، ليو، قائلا: ”كذلك الأمر بالنسبة للاعب ليو، الذي أعتبره لاعبا جيدا وكونه أضاع فرصة لا يعني انه سيئ فالتوفيق من الله، كما أنه لاعب مجتهد سواء في التدريبات أو المباريات فهو يساعدنا كثيرا في الدفاع والوسط، ومن الطبيعي أنه يحتاج لوقت ليحقق الانسجام فأي لاعب سعودي يحترف خارجيا لن يتأقلم بسرعة“.

وعن ضربة الجزاء التي أحرزها، أبرز: ”حارس التعاون السبيعي كان يتوقعها، ولكني سجلتها في نفس الزاوية التي يعرفها، حيث أنه يعلم طريقتي من خلال التمارين التي كنا نؤديها سويا عندما كان في الهلال“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com