السعودية.. الهلال يقترب من مورا لتعويض إدواردو

السعودية.. الهلال يقترب من مورا لتعويض إدواردو

المصدر: الرياض - إرم نيوز

كشفت مصادر سعودية أن إدارة الهلال تتجه للموافقة على انتقال اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو إلى نيس الفرنسي مقابل 37 مليون ريال (7 ملايين يورو).

ومن ناحية أخرى ذكرت صحيفة ”الوطن“ السعودية اليوم الخميس ان إدارة الهلال توصلت رسميًا لمخالصة مالية مع البرازيلي إلتون ألميدا بالتراضي، وبالتالي ينتهي عقد اللاعب مع النادي.

وفي سياق آخر وافق المهاجم الأوروغوياني رودريغو مورا على الانتقال إلى نادي الهلال، وكشفت صحيفة ”لا ناسيون“ الأوروغويانية، أن انتقال اللاعب من نادي أتلتيكو ريفر بليت إلى الهلال أصبح محسومًا، وأشارت إلى أنه بعد هبوط النادي للدرجة الثانية ومنح إدارة النادي الأولوية للاعب سباستيان دروسي، فإن مورا لم يعد يرغب في الاستمرار مع النادي مفضلًا الاحتراف في الهلال، وكشفت الصحيفة أن الهلال رصد 4 ملايين دولار لاستكمال صفقة الانتقال.

وأثارت الأنباء التي تتحدث عن اقتراب بيع اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو والتعاقد مع الأوروغوياني رودريغو مورا ، جدلًا واسعًا بين الجماهير الهلالية.

وأبدت الغالبية من جماهير الزعيم رفضها القاطع مجرد التفكير في بيع اللاعب بسبب ما قدمه من مستويات طيبة العام الماضي حتى أنه يعد أبرز اللاعبين الموجودين في الفريق .

بعض من جماهير الهلال رأت أن غيابات اللاعب عن الفريق زادت في الفترة الأخيرة وأن رغبته تتمثل في العودة لأوروبا وبالتالي حال استمراره لن يكون مفيدًا للفريق.

المؤيدون لبيعه قالوا إن على الإدارة بيع اللاعب والاستفادة من المقابل المادي الذي سيتيح لها تدعيم الصفوف بأكثر من عنصر إيجابي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com