بعد جولة واحدة.. جماهير الاتحاد السعودي تطالب باستبعاد هؤلاء

بعد جولة واحدة.. جماهير الاتحاد الس...

بعد جولة واحدة.. جماهير الاتحاد السعودي تطالب باستبعاد هؤلاء

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أعربت جماهير الاتحاد السعودي عن استيائها من المستوى الذي ظهر به اللاعب عمر المزيعل في مواجهة الرائد الماضية، إذ شددت على أن جبهة الظهير الأيمن لا تزال تشكل الهاجس الأكبر للنادي، إذ عانى الاتحاد منها في الكثير من السنوات الماضية، وكانت تشكل نقطة ضعف واضحة في الفريق.

ولم يترك مستوى اللاعب مع الاتحاد في المواجهة الماضية انطباعا جيدا لدى الجماهير، كما فعله اللاعبون الذين تم التعاقد معهم مؤخرا، ومن ضمنهم بدر النخلي والكويتي فهد الأنصاري والمصري محمود كهربا، إذ لم يقدم المزيعل ما يشفع له بالبقاء في مباراة الرائد على الرغم من أنها المواجهة الأولى إلا أنه في الوقت نفسه لم تكن هناك بوادار مرضية.

كما طالب الاتحاديون من الإدارة والجهاز الفني بالتركيز على مستوى المحترف التشيلي فيلانويفا، صانع الألعاب، الذي لم يقدم أي إضافة فنية في المواجهات الودية، بالإضافة للمشاركة في البطولة الودية بتبوك أمام الإنتاج الحربي المصري والنصر السعودي، وكذلك مواجهة الرائد في الدوري، إذ إن هناك لاعبين محليين متواجدين في الفريق يستطيعون تقديم إضافة فنية أفضل مما قدمه المحترف التشيلي.

وطالبت الجماهير بمنح اللاعب فرصة أخيرة أمام الجيل في مسابقة كأس ولي العهد، وكذلك مواجهة الخليج في ثاني مباريات الدوري، يوم السبت المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk[at]eremnews[dot]com