السعودية.. تغريدة مسؤول بالأهلي تثير غضبًا واسعًا

السعودية.. تغريدة مسؤول بالأهلي تثير غضبًا واسعًا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

تسبب الإعلامي سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي السابق بالنادي الأهلي السعودي بحالة من الجدل الشديد بسبب تغريدة، اتهمته الجماهير على خلفيتها بالعنصرية.

وغرد الأحمدي على تويتر قائلاً  ”‏عندما كان الأهلي يلاقي منتخب البرازيل ‏والبارجة البريطانية جون هوارد ‏والمدمرة الهولندية جيرك هيدس كانوا يُسمون الدراجة الهوائية ‏“حمار إبليس“.

واعتبر مغردو تويتر أن التغريدة موجهة لجماهير الهلال وهم أهل الرياض حيث كان يسمون في السابق الدراجة الهوائية بأنها حمار ابليس وهو ما أشعل مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة حيث أنشأت الجماهير هتشتاغا حمل عنوان “ إعلامي أهلاوي يسيء لأهل نجد ”.

وشهد الهاشتاغ مشاركة أكثر من ١٠ آلاف تغريدة ليدخل ضمن الهاشتاغات الأكثر تأثيراً حيث طالب الهلاليون بالتحقيق معه بسبب تلك التغريدة.

الأحمدي رد على هذا الهجوم على إعلامي هلالي قائلاً  ”من يمرر أن الأباتشي تضرب الخوبة اليمنية ‏وأن الأمهات السمينات لا ينجبن إلا درباوي نقول له لحية أحشمها ولحية أحشم نفسك عنها“.

وتابع معلقاً على إعلامي أهلاوي سانده بالقول ”أحشم نفسك يالعشير .. صراخهم وعويلهم يجب أن نتعامل معه بكثير من الشفقة والعطف ‏فما يشعرون به من ألم ‏جعلهم يلطمون من حر الجلد“.

image-١١-٠٨-١٦-٠٤-٠٢

الإعلامي الهلالي ناصر الجديع علق ”حتى وإن تطاول الصغار بخربشاتهم على الكبار .. سيظلون (خيخة) !!“.

وعلق حساب المدرج الهلالي ”‏مغرد يخرج عن الرياضة ويدعو للكراهية والمناطقية والعنصرية بين أفراد المجتمع الواحد“.

المغرد محمد اليحيا قال ”‏مثل هذا الهاشتاغ المريض ليس له أي هدف سوى زرع الفتنة والفرقة بين أبناء الوطن الواحد ،، لا يجروكم للفتنة“.

يذكر أن الأهلي تفوق على الهلال الاثنين الماضي بكأس السوبر السعودي، ليضيف البطولة المحلية الثالثة له في أقل من عام.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة