السعودية.. صراع نساء السوبر يشعل لندن رغم التحذيرات (فيديو)

السعودية.. صراع نساء السوبر يشعل لندن رغم التحذيرات (فيديو)

المصدر: إرم نيوز ـ لندن

حقق الأهلي السعودي، لقب كأس السوبر السعودي بالفوز على الهلال بركلات الترجيح، بعدما انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

ورغم هدوء الأجواء الجماهيرية المحيطة بالسوبر بسبب التحذيرات القوية التي وجهت للشركة الراعية وحذرتها من تصوير النساء المتواجدات بالمدرجات، إلا أن صراعًا ما اشتعل مجددًا.

وكشفت فيديوهات وصور عن تواجد عدد من الممثلات والناشطات العربيات اللاتي رفضن فكرة مقاطعة السوبر، أبرزهن شيلاء سبت وسلوى المطيري ومريم حسين وحليمة بولند.

كانت حملات إعلامية موسعة قد دشنتها جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل منع كل من مريم حسين وشيلاء سبت من حضور مباراة الاثنين الماضي.

وأكدت تقارير صحفية طرد شيلاء من المدرجات، وهو ما ردت عليه الأخيرة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي تويتر“انسحبت تفاديا للمشاكل، لكن كان هناك نية مبيتة ضدي“.

وألمحت شيلاء إلى مؤامرة من مريم حسين التي حضرت المباراة هي الأخرى على الرغم من أنها راوغت من قبل، وأكدت عبر حسابها على تويتر أنها لن تحضر المباراة.

على الجانب الآخر، كشفت الناشطة الكويتية سولى المطيري حضور عدد من الفنانات العربيات مباراة السوبر، وأشارت إلى أن حضور الفنانات الأخريات كان سببًا في خسارة الهلال الذي فاز الموسم الماضي في تواجدها.

ولم تفوت الفنانة السعودية نصرة الحربي، المعروفة بانتمائها للنصر السعودي الفرصة، ونشرت فيديو سخرت فيه من الهلال مرتدية قميص الأهلي الذي اكتسح الموسم الماضي في المملكة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com