النصر السعودي يقترب بقوة من ضم ثالث صفقاته الأجنبية
النصر السعودي يقترب بقوة من ضم ثالث صفقاته الأجنبيةالنصر السعودي يقترب بقوة من ضم ثالث صفقاته الأجنبية

النصر السعودي يقترب بقوة من ضم ثالث صفقاته الأجنبية

أعلن نادي ريجيكا الكرواتي عن موافقته على العرض الذي تقدمت به إدارة النصر السعودي، لضم اللاعب مارين توماسوف، صانع ألعاب الفريق الكرواتي، حيث كانت المفاوضات قائمة قبل فترة قبل أن تتوقف، ثم يعاود ماميتش، مدرب الفريق الجديد، اتصاله بإدارة النادي الكرواتي.

وأعلنت العديد من الصحف الكرواتية، عن أن اللاعب سينضم لصفوف النادي السعودي عقب انتهاء مشاركته مع فريق ضد فريق اسطنبول باشاكشيهر التركي في التصفيات المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، حيث ستكون هي المباراة الأخيرة للاعب على أن يرحل بعدها للانضمام لصفوف النصر.

يذكر أن اللاعب، الذي يبلغ 28 عامًا، يعد أحد أفضل اللاعبين في الدوري الكرواتي الموسم الماضي، بحسب صحف بلاده، ويتميز بالتحكم التام في الكرة والقدرة على خلق فرص من أنصاف الهجمات واللاعب له مباراة دولية وحيدة مع المنتخب الكرواتي في عام 2013، وكان حصل على جائزة أفضل لاعب شاب ببلاده عام 2008، كما حصل على جائزة أفضل صانع ألعاب بالدوري الكرواتي الموسم الماضي.

وسبق للاعب خوض تجربة احترافية خارج الأراضي الكرواتية وتحديدًا في الدوري الألماني مع فريق ميونيخ 1860 من عامي 2013 حتى عامي 2015، قبل أن يعود لفريق ريجيكا الكرواتي، علمًا بأنه كان يلعب في هايدوك سبليت الكرواتي قبل انتقاله للفريق الألماني.

يذكر أن النصر يضم بين صفوفه حتى الآن، كلًا من: الباراغوياني فيكتور أيالا والمدافع الكرواتي توميشاك وبانضمام توماسوف يكون هو المحترف الثالث، ويتبقى فقط موافقة إدارة نابولي على انتقال مدافعها يوفيني ليختتم النصر محترفيه الأجانب.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com