إغماء ينقل حارس الهلال السعودي من التدريبات إلى المستشفى – إرم نيوز‬‎

إغماء ينقل حارس الهلال السعودي من التدريبات إلى المستشفى

إغماء ينقل حارس الهلال السعودي من التدريبات إلى المستشفى

المصدر: الرياض - إرم نيوز

تعرض حارس فريق الهلال السعودي، خالد شراحيلي، عصر أمس الخميس، لحالة إغماء أثناء أداء مرانه مع زملائه المبعدين عن كشوفات الفريق في الموسم المقبل، وتم نقله من مقر النادي إلى أحد المستشفيات بـسيارة إسعاف طلبها الجهاز الإداري للوقوف على حالته والاطمئنان عليها.

يشار إلى أن الجهازين الفني والإداري بالهلال فرضا على اللاعبين المستبعدين من المعسكر أداء حصتي تدريب يومية ”صباحية، ومسائية“، إلى حين البت بمستقبل عقودهم مع النادي إما بالإعارات أو المخالصات، بحسب صحيفة ”الجزيرة“ السعودية.

وكان شراحيلي تغيب عن أكثر من 10 حصص تدريبية سابقة ورفعت إدارة النادي خطاباً بشأنه إلى لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم، لإقرار عقوبته وفق ما يقتضيه نظام اللجنة مع مخالفات اللاعبين المحترفين.

إلى ذلك، واصل الفريق تدريباته اليومية بمعسكره الخارجي المقام في سالزبورغ النمساوية، على فترتين، إذ اقتصرت الحصة الصباحية على أداء تدريبات بدنية في النادي الصحي بمقر إقامة الفريق، تنوعت ما بين مران الدراجة الثابتة وبعض التمارين اللياقية، قبل أن يخصص مدير الجهاز الفني المدرب الأورغوياني «ماتوساس» الحصة المسائية للتدريبات الفنية والتكتيكية، إذ استهلت ببعض التدريبات التكتيكية، قبل أن يفرض الجهاز الفني مناورة على نصف مساحة الملعب، اختتمت بأداء تدريبات على التعامل مع الكرات العرضية وركلات الزاوية.

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة جميع اللاعبين، عدا الثلاثي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، فيصل درويش، الذين واصلوا أداء برامجهم التأهيلية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com