رياضة

النصر السعودي يهزم فرازدين الكرواتي بثنائية وديا
تاريخ النشر: 29 يوليو 2016 5:20 GMT
تاريخ التحديث: 29 يوليو 2016 5:55 GMT

النصر السعودي يهزم فرازدين الكرواتي بثنائية وديا

مدرب النصر، خلال المباراة حرص على مشاركة جميع عناصر الفريق سعيا منه للوقوف على جاهزية كل لاعب.

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

تغلب فريق النصر السعودي 2 / 1 على فريق فرازدين الكرواتي، أمس الخميس، في المباراة الودية الرابعة (الأخيرة) للفريق خلال معسكره المقام حاليا بكرواتيا.

وحرص زوران ماميتش، مدرب النصر، خلال المباراة على مشاركة جميع عناصر الفريق سعيا منه للوقوف على جاهزية كل لاعب.

ودخل النصر المباراة في شوطها الأول بتشكيلة مكونة من: ‏عبدالله العنزي – حسين عبدالغني – عمر هوساوي – على الخيبري -إيفان- ‏عوض خميس – عبدالعزيز الجبرين – ربيع سفياني – يحيى الشهري – محمد ‏السهلاوي – حسن الراهب.

وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدفين لهدف، سجل هدفي النصر حسن الراهب من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة، وعمر هوساوي بضربة رأس في الدقيقة 17 من متابعة لتمريرة عرضية من زميله يحيى الشهري.

وفي الشوط الثاني، دفع زوران بتشكيلة مكونة من: ‏‏عبدالله الشمري – ‏أحمد عكاش- محمد عيد-عبدالله محمد – خالد الغامدي – عصام القرني – عبدالعزيز الجبرين – يحيى الشهري – أحمد الفريدي – ‏موديبو مايغا – نايف هزازي، ليستمر النصر متفوقا ومتقدما بالنتيجة حتى نهاية المباراة.

ويختتم النصر معسكره في كرواتيا، اليوم الجمعة، على أن يعود للرياض، السبت، حيث يحصل اللاعبون على إجازة لمدة يومين، قبل أن يعودوا بعدها للاستعداد للمشاركة في الدورة الدولية بتبوك، والتي ستنطلق في الثاني من آب/أغسطس المقبل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك