رياضة

هل وصف الفتح السعودي محترفه السابق بـ"الخائن"؟
تاريخ النشر: 27 يوليو 2016 20:40 GMT
تاريخ التحديث: 27 يوليو 2016 20:51 GMT

هل وصف الفتح السعودي محترفه السابق بـ"الخائن"؟

نفى مدير الاحتراف بنادي الفتح السعودي، خالد السعود، في تصريحاتٍ إذاعية، ما تردد عن وصف ناديه لمحترفه السابق البرازيلي إيلتون جوزيه بـ"اللاعب الخائن"، مؤكداً

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نفى مدير الاحتراف بنادي الفتح السعودي، خالد السعود، في تصريحاتٍ إذاعية، ما تردد عن وصف ناديه لمحترفه السابق البرازيلي إيلتون جوزيه بـ“اللاعب الخائن“، مؤكداً بأنه سافر للبرازيل دون الحصول على إذن وعقده مستمر مع النموذجي، حتى نهاية الموسم المقبل.

وقال السعود: ”لم نصف إيلتون جوزيه بالخائن، وربما الصحفي الذي استخدم العبارة أراد الحصول على اهتمام أكبر عبر استخدام عنوان مثير“.

وأضاف: ”جوزيه غادر للإجازة وفوجئنا بسفره الى بلاده، دون الحصول على إذن مسبق من الإدارة الفتحاوية، وهناك أمور لم نذكرها وأجلناها إلى مرحلة لاحقة“.

وتابع: ”منذ غاب إيلتون جوزيه عرفنا ما الذي يريده، وإلى أين سيذهب وحصلنا على إثباتات، وأستبعد أن يكون ناديا سعوديا خلف الموضوع باستعادته مرة أخرى والحصول على خدماته“.

وأنهى السعود تصريحاته، قائلاً: ”عقد إيلتون مستمر معنا حتى نهاية الموسم المقبل، وأرسلنا إنذارا قانونيا لمحامية وطلبنا من الاتحاد السعودي لكرة القدم تزويد الفيفا بنسخة منه“.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك