مصر.. الزمالك يهدد بإلغاء صفقة انتقال كهربا إلى اتحاد جدة

مصر.. الزمالك يهدد بإلغاء صفقة انتقال كهربا إلى اتحاد جدة

المصدر: أحمد رامي - إرم نيوز

هدد نادي الزمالك المصري، برئاسة مرتضى منصور، بالتراجع عن الموافقة على انتقال محمود عبدالمنعم ”كهربا“ الى صفوف نادي اتحاد جدة السعودي، بسبب طريقة سداد قيمة الصفقة.

وقال منصور، لـ“إرم نيوز“، اليوم السبت: ”نرفض فكرة التقسيط في صفقة محمود عبدالمنعم كهربا، مهاجم الفريق إلى صفوف الاتحاد السعودي، مهما كانت الضغوط، ولو أصر اتحاد جدة، سنتراجع عن الصفقة“.

وأضاف: ”نتمسك بالحصول على قيمة الصفقة دفعة واحدة، لعدم تكرار سيناريو الأهلي السعودي، في صفقة محمد عبد الشافي“.

وكان الزمالك قد قرر إعارة كهربا لصفوف الاتحاد السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد

وجاء موقف الزمالك، خوفًا من تكرار سيناريو أزمة أهلي جدة السعودي، الذي حصل على خدمات محمد عبدالشافي، ظهير أيسر القلعة البيضاء، ولم يسدد الدفعة الأخيرة من قيمة الصفقة، والبالغة مليون و300 ألف دولار، ليحدد الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ مهلة أخيرة للنادي السعودي لسداد المبلغ، خلال 5 أيام، قبل إصدار عقوبات ضده بمنعه من القيد نهائيًا.

من ناحية أخرى، يبحث الزمالك، التعاقد مع لاعب جديد، خلال الساعات المقبلة، لتعويض رحيل محمود كهربا.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ“إرم نيوز“: ”قرر نادي الزمالك، الدخول في مفاوضات خلال الأيام الحالية، مع كريم ممدوح، لاعب وادي دجلة، لتعويض رحيل كهربا، لاتحاد جدة السعودي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد“.

وأضاف المصدر: “ سيخاطب نادي الزمالك، مسؤولي دجلة للتعاقد مع كريم ممدوح حال الاستقرار النهائي على ضمه، خاصة لامتداد عقده مع ناديه“.

ومن جانب آخر، عرض محمد فاروق، وكيل اللاعبين، اسم المغربي منير الحمداوي، على مسؤولي نادي الزمالك، للتعاقد معه بداية من الموسم المقبل.
اللاعب عقده انتهى مع أم صلال قطري، وحاليًا متاح للتعاقد مجانًا، ولديه بعض العروض في الخليج.

فيما، قدم نادي الزمالك، عرضًا جديدًا لمجس إدارة إنبي، من أجل إنهاء صفقة التعاقد مع الثنائي أسامة إبراهيم ومحمد ناصف، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل الزمالك، لـ”إرم نيوز“: ”عرض مسؤولو الزمالك، 4 لاعبين، على نظرائهم بإنبي، للدخول ضمن صفقة انتقال ظهيري الفريق البترولي لميت عقبة، وهم محمد سالم ورمزي خالد ومحمد جمال (أبو تريكة) وياسر إبراهيم“.

وأضاف: ”أرسل مسؤولو إنبي القائمة إلى علاء عبدالعال، المدير الفني للفريق البترولي، لحسم ضم أحدهم في صفقة أسامة إبراهيم ومحمد ناصف من عدمه“.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو الناديين، جلسة، غدًا الأحد، لحسم كيفية إتمام الصفقة بشكل نهائي، والاتفاق بشأن التفاصيل المالية.

ومن جانب آخر، كشف أسامة فرحات، وكيل أعمال النيجيري معروف يوسف، لاعب وسط فريق الزمالك، عن مستقبل موكله مع الأبيض، في الفترة المقبلة.

وقال فرحات، في تصريحات لـ“إرم نيوز“: ”أحمد مرتضى، عضو مجلس الزمالك، تحدث معي وأكد على رغبة النادي في تجديد التعاقد، ويتبقى لمعروف موسم واحد فقط مع الزمالك، حيث ينتهي تعاقده في 2016-2017“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة