رياضة

السعودية.. الاتحاد يفاضل بين كالديرون ويوردانيسكو
تاريخ النشر: 14 يوليو 2016 20:32 GMT
تاريخ التحديث: 14 يوليو 2016 21:28 GMT

السعودية.. الاتحاد يفاضل بين كالديرون ويوردانيسكو

كشفت مصادر وثيقة الصلة بنادي الاتحاد السعودي أن إدارة النادي تفاضل بين 3 مدربين لخلافة الروماني بيتوركا وهم الأرجنتيني غابرييل كالديرون والروماني يوردانيسكو

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر وثيقة الصلة بنادي الاتحاد السعودي أن إدارة النادي تفاضل بين 3 مدربين لخلافة الروماني بيتوركا وهم الأرجنتيني غابرييل كالديرون والروماني يوردانيسكو ومدرب أوروبي آخر لم تكشف عن اسمه.

وأكدت المصادر أن إدارة الاتحاد في طريقها لحسم ملف المدرب الجديد خلال الأيام القليلة القادمة ليقود الفريق في المعسكر الإعدادي الداخلي الذي أقرته إدارة النادي.

ويملك الأرجنتيني كالديرون مدرب الوصل الإماراتي السابق سجلًا رائعًا مع الأندية السعودية حيث سبق له قيادة المنتخب السعودي إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا من دون أي خسارة في التصفيات. وفي 2007 قاد الاتحاد لتحقيق بطولة الدوري المحلي ووصيف بطل آسيا، وبطل مسابقة الأبطال المحلية، وقاد الهلال موسم 2010/2011 لتحقيق بطولة الدوري وكأس ولي العهد قبل أن تتم إقالته عقب الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها أمام الهلال بنتيجة 3/0 في كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال.

كما يملك أيضًا الروماني يوردانيسكو والملقب بالجنرال إنجازات عديدة مع فريقي الهلال والاتحاد حيث سبق له قيادة الهلال لتحقيق بطولة كاس آسيا، بالإضافة إلى كأس السوبر وكأس الأمير، وحقق مع الاتحاد بطولة دوري أبطال آسيا في العام 2005.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك