استبعاد ديغاو وشراحيلي وألميدا من معسكر الهلال السعودي بالنمسا

استبعاد ديغاو وشراحيلي وألميدا من معسكر الهلال السعودي بالنمسا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قرر الجهاز الفني لفريق الهلال السعودي استبعاد الثلاثي البرازيليين ديغاو وألميدا والحارس خالد شراحيلي من معسكر الفريق المقبل في النمسا، تأهباً لانطلاق الموسم الجديد وهو ما يعني ابتعادهم عن صفوف الفريق.

وسيغيب عن المعسكر كل من: ديغاو وألميدا وخالد شراحيلي ويونس العليوي وحمد الحمد ومحمد القرني.

وسيتخلى الهلال عن الثنائي الأجنبي إضافة للحارس خالد شراحيلي، الذي أخرج إدارة الهلال كثيراً الموسم الماضي سواء داخل الملعب أو خارجه.

ونجحت الإدارة في تعويض الحارس، عندما نجحت في التعاقد مع الحارس الأهلاوي عبدالله المعيوف لموسمين مقبلين.

وأضاف الهلال أن المعيوف ”سيكون ضمن بعثة الفريق المسافرة، غدا الخميس، إلى النمسا لخوض معسكر تدريبي هناك استعدادا للموسم الجديد“

وقع المعيوف، البالغ 29 عاما، عقد انضمامه للهلال مع الأمير نواف بن سعد رئيس النادي، أمس الثلاثاء، لمدة عامين بحضور عبدالرحمن النمر، نائب الرئيس، وفهد المفرج، مدير كرة القدم، وتركي المسند، مدير الاحتراف بالنادي.

ولم يكشف الهلال عن القيمة المالية للصفقة التي تكفّل بها رئيس النادي.

وضم الهلال أواخر الشهر الماضي لاعب الوسط الدولي عبدالمجيد الرويلي من التعاون لمدة موسمين وقبله بأيام عزز خط الوسط أيضا بضم ماجد النجراني من القادسية لمدة ثلاثة أعوام والدولي السعودي عبد الملك الخيبري (30 عاما) من الشباب.

ولعب النجراني البالغ عمره 23 عاما 20 مباراة مع القادسية في الدوري ولم يسجل أي هدف، بينما خاض الخيبري 23 مباراة مع الشباب.

وكان الهلال تعاقد مع المدرب جوستافو ماتوساس وهو من أوروغواي ليخلف اليوناني جيورجوس دونيس.

وقاد ماتوساس، البالغ 51 عاما، فريق كلوب أمريكا المكسيكي للقب دوري أبطال منطقة أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) في 2015 كما توج مع ليون المكسيكي بلقب الدوري في 2014.

وكان آخر فريق يشرف على تدريبه أطلس المكسيكي.

ويفتتح الهلال الموسم الجديد للدوري السعودي يوم 13 أغسطس/آب المقبل بمواجهة المجزل الصاعد حديثا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com