هدّاف المنتخب المكسيكي على رادار الهلال السعودي

هدّاف المنتخب المكسيكي على رادار الهلال السعودي
June 9, 2016; Pasadena, CA, USA; Mexico forward Oribe Peralta (19) moves the ball against Jamaica during the second half in the group play stage of the 2016 Copa America Centenario. at Rose Bowl Stadium. Mandatory Credit: Gary A. Vasquez-USA TODAY Sports

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

ذكرت صحيفة ”futboltotal“ المكسيكية أن المدير الفني الجديد لنادي الهلال السعودي، الأوروغوياني جوستافو ماتوساس، أوصى إدارة ناديه بالتعاقد مع المهاجم الدولي للمنتخب المكسيكي ولاعب فريق أمريكا أوريبي بيرالتا.

وسبق للمدرب أن أشرف على تدريب اللاعب أثناء تولّيه مهمة الفريق المكسيكي أمريكا في عام 2014 عندما حقق معهم بطولة الكونكاكاف.

واللاعب هو أحد أبرز هدافي الدوري المكسيكي، ونجم هجوم منتخب بلاده، حيث شارك معه مؤخرًا في بطولة كوبا أمريكا 2016، التي ودعتها المكسيك بهزيمة مهينة أمام تشيلي في ربع نهائي المسابقة القارية، بنتيجة 7-0.

يذكر أن اللاعب من مواليد عام 1984 ويبلغ من العمر 32 عامًا وسبق له اللعب لأندية سانتوس لاغونا وأمريكا المكسيكيين، كما سبق له التتويج ببطولات الدوري في بلاده كما فاز بالميدالية الذهبية مع منتخب المكسيك الأولمبي في منافسات أولمبياد لندن 2012.

2f038787-82c1-4bcd-8c30-e56af91a20ff

من ناحية أخرى، يقترب المدافع الكوري الجنوبي كواك تاي، محترف فريق الهلال، من الانضمام لفريق سيؤول الكوري الجنوبي بعقد يمتد لموسمين.

وكان اللاعب تواجد في الدوري السعودي منذ 3 مواسم لعب خلالها لأندية الشباب والهلال، حقق خلالها عددًا من البطولات ووصل لنهائي دوري أبطال آسيا.

ويرغب اللاعب في ختام مسيرته الكروية في الدوري الكوري الجنوبي، بعد مسيرة حافلة على المستوى المحلي والدولي، حيث سبق له تحقيق بطولة دوري أبطال آسيا مع فريق بوهانغ، إضافة لمشاركاته مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم.

وانتهى عقد اللاعب مع الهلال وترغب الإدارة الزرقاء في بيع جميع أجانب الفريق والتعاقد مع آخرين يكونون في خطي الوسط والهجوم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة