الأهلي المصري يكشف موعد عودة إيفونا.. وعبد الحفيظ يؤكّد: سنتأهل
الأهلي المصري يكشف موعد عودة إيفونا.. وعبد الحفيظ يؤكّد: سنتأهلالأهلي المصري يكشف موعد عودة إيفونا.. وعبد الحفيظ يؤكّد: سنتأهل

الأهلي المصري يكشف موعد عودة إيفونا.. وعبد الحفيظ يؤكّد: سنتأهل

نفى خالد محمود طبيب النادي الأهلي، ما تردد في الساعات الماضية بشأن حاجة المهاجم الغابوني ماليك إيفونا لـ3 أشهر حتى يتعافى من إصابته.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى تعرض إيفونا لقطع في الكاحل، وحاجته لفترة طويلة للعلاج.

وقال طبيب النادي الأهلي "إيفونا يتلقى العلاج بشكل منتظم وحالته في تحسن مستمر، وسوف يحصل يوم السبت على حقنة البلازما الثانية ولو حدث تحسن ربما لن يحتاج للحقنة الثالثة".

وأشار خالد محمود إلى أن فترة غياب إيفونا لن تطول كما تردد مؤخرًا، وأنه وفقا للبرنامج العلاجي الذي يقوم بتنفيذه سيعود للملاعب خلال أقل من 3 أسابيع على أقصى تقدير.

وتأثر الأهلي بشكل كبير منذ غياب إيفونا عن صفوفه، حيث خسر 3 مباريات في آخر 4 مباريات.

وفي نفس السايق أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي أن خسارة الأهلي أمام أسيك في الجولة الثانية من دور الثمانية لدوري الأبطال ليست نهاية المطاف.

وأضاف عبد الحفيظ" الفريق بالحسابات النظرية يتبقى له 4 مباريات إذا تمكن من الفوز فيها جميعًا سوف يحصد 12 نقطة ووقتها يمكنه المنافسة بقوة على التأهل للمربع الذهبي".

وأشار إلى أن مارتن يول تحدث مع اللاعبين عقب لقاء أسيك وأكد لهم قدرة الفريق على المنافسة والتأهل من أجل التركيز فيما هو قادم، خاصة وأن الأمل ما زال قائمًا والمهمة حتى وإن كانت صعبة لكنها ليست مستحيلة.

واختتم مدير الكرة تصريحاته مؤكداً أن الفريق لن يفرط في أي نقطة سواء اقيمت المباراة على ملعب الأهلي أو على ملعب المنافس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com