النجراني سابع صفقة تدعم الهلال السعودي من القادسية

النجراني سابع صفقة تدعم الهلال السعودي من القادسية

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أعلنت إدارة نادي الهلال السعودي، أمس الإثنين، توقيعها مع اللاعب ماجد النجراني لتدعيم صفوف الفريق، بعقد مدته 3 مواسم، بعد صراع عنيف مع الأهلي، الذي كان يرغب في ضم اللاعب هو الآخر.

النجراني يعد استمرارًا لسلسلة تعاقدات ناجحة استفاد بها الفريق الأزرق من وراء القادسية، حيث يعد اللاعب السابع الذي يأتي للهلال من القادسية.

ويعد اللاعب عِوَض النوبي أول اللاعبين المنتقلين من الشعلة (اسم القادسية سابقا) للهلال في منتصف الستينيات الميلادية، أتبعه بذلك عبدالرحمن البشير (الغول) في السبعينيات، وكذلك الحال للحارس خالد فهمي الذي لم تستمر تجربته لفترة طويلة.

ومع بداية التسعينيات انتقل المدافع عبدالله الشريدة لصفوف الهلال وعاصر في تلك الفترة الجيل الذهبي للهلال، محققًا معه جملة من الإنجازات، كما شهد موسم 2005 الصفقة الأبرز والأشهر في تاريخ الفريقين بانتقال ياسر القحطاني في صفقة أحدثت صخبًا كبيرًا، خصوصًا في ظل منافسة شرسة من الاتحاد، وأكمل الظهير ياسر الشهراني عقد لاعبي القادسية المنتقلين للهلال وذلك حين انتقل لصفوفه موسم 2013، لينضم النجراني لقائمة اللاعبين المنتقلين من القادسية للهلال.

وعلى ذات الصعيد يوجد عدد من لاعبي الهلال حاليا سبق أن مثلوا القادسية غير أن انتقالهم للهلال لم يكن من القادسية أمثال (سعود كريري – يوسف السالم).

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع