محمد نور يتحدث عن دوره الإنساني وأزمة المنشطات (فيديو)

محمد نور يتحدث عن دوره الإنساني وأزمة المنشطات (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

رفض نجم الاتحاد السعودي المعتزل محمد نور الحديث عن دوره الإنساني مع الفقراء باستفاضة، مكتفيا بتأكيده على أنه “ولد حارة”.

واستضاف الإعلامي علي العلياني اللاعب محمد نور، نجم المنتخب السعودي ونادي الاتحاد سابقًا، في حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني “يا هلا رمضان”، الذي يعرض على فضائية روتانا خليجية، مساء أمس السبت.

وقال نور عن عمله الخيري: “أنا ولد حارة ولا زلت في الحارة، وشيء حلو إنك تحسّ في الناس اللي أنت منهم، وأحس براحة نفسية عندما أقدم شيء لهم”.

وأضاف: “وصيتي لإخواني من اللاعبين إذا فتح الله عليك لا تنسى من حولك من بسطاء، لأنهم سبب من أسباب رزقك”.

وحول أصعب اللحظات في مسيرته، اشار: “أصعب اللحظات في حياتي الكروية، خسارتنا لبطولة آسيا في اليابان ضد النادي الكوري، أما لحظاتي الكروية السعيدة كثيرة في نادي الاتحاد، وذلك بكثرة البطولات للنادي وليس المجد الشخصي فقط”.

وشدد في نهاية حديثه على أن أزمة المنشطات الأخيرة انتهت تماماً بالنسبة له، ولا يعرف من المستفيد مما أثير، لكنه أكد على أن عيناته تم فحصها 3 مرات في سويسرا.

وأعلن المخضرم محمد نور، قائد نادي الاتحاد السعودي، مؤخرا اعتزال لعب كرة القدم بعد أكثر من 20 عاما في الملاعب، لكنه ألمح إلى البقاء في منصب آخر بناديه المفضل.

وبدأ نور، المولود في مكة المكرمة، مشواره في الملاعب مع الاتحاد وتوج بلقب دوري أبطال آسيا في 2004 و2005 كما أحرز لقب الدوري السعودي ثماني مرات.

وانتقل نور بشكل مفاجئ إلى صفوف النصر في 2013 وأحرز معه لقب الدوري قبل أن يعود سريعا لناديه القديم في يونيو حزيران 2014.

ورغم ذلك يملك نور شعبية هائلة بين مشجعي الاتحاد والنصر ووجد مساندة هائلة بعد تعرضه لأزمة قضية المنشطات منذ عدة أشهر.

وعوقب نور بالإيقاف بشكل مؤقت في نوفمبر تشرين الثاني الماضي، بسبب السقوط في اختبار للمنشطات قبل أن يتعرض لعقوبة الإيقاف أربع سنوات في فبراير شباط وهو ما كان يعني نهاية مشواره بالملاعب.

لكن لجنة الاستئناف قررت رفع الإيقاف عن نور في 17 أبريل نيسان الماضي لتسمح له بالعودة لخوض دقائق محدودة مع الاتحاد في نهاية الموسم الماضي ويحظى باستقبال الأبطال من المشجعين.

وتقدم الاتحاد الدولي (الفيفا) باستئناف ضد قرار رفع الإيقاف، لكن اعتزال نور جعله يكتب بنفسه كلمة النهاية بعد مشوار حافل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع