تحديد موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السعودي
تحديد موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السعوديتحديد موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السعودي

تحديد موعد فتح باب الترشح لرئاسة نادي الاتحاد السعودي

أرسلت الهيئة العامة للرياضة خطابَا حددت فيه الخميس المقبل موعدًا أخيرًا ونهائيًّا لتسلُّم شيك مصدق بـ40 مليون ريال من أحمد مسعود، المرشح لرئاسة نادي الاتحاد، جاء ذلك في بيان أصدرته الهيئة مساء اليوم، جاء فيه:

"أعلنت الهيئة العامة للرياضة أن المدة المحددة لتقديم شيك مصدَّق من المجلس الذي سيكلف بإدارة نادي الاتحاد لمدة سنة واحدة قد انتهت مساء أمس الخميس دون أن يتقدم أحد بشيك مصدق".

وأضاف البيان: "وعليه فقد قررت الهيئة فتح باب الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي الاتحاد بنظام القائمة لمدة (١٠) أيام، بدءًا من يوم الخميس 23 يونيو 2016. وكذلك فتح باب الانضمام للعضوية لمحبي وجماهير النادي في جميع مناطق ومحافظات السعودية لمدة (٣٠) يومًا، تبدأ من تاريخ فتح باب الترشح، على أن تكون الانتخابات من خلال النظام الإلكتروني".

وزاد البيان: "كما ستكلف الهيئة إدارة مؤقتة لتسيير أعمال النادي، بدءًا من يوم الخميس 23 يونيو 2016 حتى موعد الانتخابات برئاسة رأفت التركي، وستعمل بشكل عاجل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم على صرف الملايين الستة ريال المتبقية من دخل نادي الاتحاد للموسم الماضي لهذه الإدارة".

وأوضح البيان: "الهيئة تلقت خطابًا من الأمير طلال بن منصور بن عبدالعزيز وأعضاء شرف الاتحاد أحمد مسعود ومنصور البلوي وأسعد عبدالكريم، يفيد برغبتهم في ترشيح أحمد عمر مسعود لرئاسة النادي لمدة عام، والتزامه بتقديم مبلغ ٤٠ مليون ريال. وتود الهيئة الإيضاح أنه مع كامل التقدير للشخصيات التي وقّعت الخطاب ورغبتها إلا أنها رفضت هذا الطلب بسبب عدم وصول شيك مصدق بـ ٣٠ مليون ريال".

وختم البيان: "كما أنها تلقت بعد ذلك خطابًا لاحقًا من الأمير طلال بن منصور، يتضمن رغبته في منح أحمد مسعود 5 أيام لتقديم الشيك المصدق، وهي إزاء ذلك تؤكد أنها ستلتزم بمواعيد الترشح للعضوية ومجلس الإدارة التي أوضحها هذا البيان ما لم يردها شيك مصدق بهذا المبلغ قبل يوم الخميس؛ وذلك تقديرًا لطلب الأمير طلال بن منصور، ولتلبية خطابه لشرط الهيئة بالشيك المصدق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com