الهلال السعودي يحدد موعد عودته للتدريبات.. والتعاون يصدم إدارته

الهلال السعودي يحدد موعد عودته للتدريبات.. والتعاون يصدم إدارته

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قرر الجهاز الفني لنادي الهلال السعودي تأخير موعد عودة اللاعبين للتدريبات ليكون يوم 30 حزيران/يونيو الجاري بدلا من يوم 25 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يقيم الفريق معسكرًا إعداديًا منتصف شهر تموز/يوليو المقبل في النمسا.

ويستعد الهلال لمواجهة الأهلي يوم 8 آب/أغسطس المقبل في كأس السوبر.

من ناحية أخرى، كشفت مصادر قريبة الصلة بالإدارة عن تقدم الهلال بعرض مغر لإدارة التعاون لضم نجم الفريق عبدالمجيد الرويلي بداية من الموسم المقبل.

وذكرت المصادر أن عرض الهلال يفوق مبلغ 8 ملايين ريال للنادي فقط، بخلاف ما سيحصل عليه اللاعب، إلا أن العرض الهلالي قوبل بالرفض بعد تمسك إدارة التعاون باللاعب.

ونجح الرويلي في لفت الأنظار إليه الموسم الفائت بتحقيقه رقم قياسي في تاريخ الدوري السعودي بعد تسجيله 8 أهداف من ضربة حرة في موسم واحد، وساهم في احتلال فريقه المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي، وهو ما أهّل ناديه للمشاركة في دوري أبطال آسيا.

فيما، كشفت مصادر هلالية عن دخول المهاجم الأرجنتيني ماورو موسيلي على رأس اهتمامات الإدارة للتعاقد معه بناءً على توصية من المدرب الجديد الأوروغوياني جوستافو ماتوساس.

وكانت إدارة الهلال دخلت في مفاوضات لضم اللاعب قبل 4 سنوات، عندما كان يلعب في صفوف ويغان الإنجليزي، لكن الصفقة توقفت بسبب مغالاة النادي الإنجليزي في طلباته المالية.

ويلعب موسيلي، البالغ 31 عاما، في صفوف نادي ليون المكسيكي الذي حقق معه بطولة الدوري مرتين، ويعتبر هداف الفريق الأول ونال معه لقب هداف الدوري المكسيكي في الموسم قبل الماضي ويتميز بالقوة البدنية والقدرة الفائقة في ضربات الرأس وحسن إنهاء الهجمة.

وتعتزم إدارة الهلال التخلص من جميع أجانب الفريق، باستثناء البرازيلي إدواردو، حيث ستترك أمره للمدرب الجديد للبت فيه سواء بالاستمرار أو البحث في العروض المقدمة له.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com