النصر السعودي يجدد مفاوضاته مع السويسري ياكين – إرم نيوز‬‎

النصر السعودي يجدد مفاوضاته مع السويسري ياكين

النصر السعودي يجدد مفاوضاته مع السويسري ياكين

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشفت مصادر قريبة الصلة من إدارة النصر السعودي، عن دخول إدارة النادي في مفاوضات مباشرة مع السويسري مراد ياكين لقيادة الفريق بدءًا من الموسم الكروي المقبل خلفًا للإسباني راؤول كانيدا.

وكان ياكين رفض القدوم للرياض لقيادة النصر، خلفًا للإيطالي فابيو كانافارو، الذي أقيل من قيادة الفريق عقب خسارته أمام نجران منتصف الموسم الكروي الماضي، معللًا رفضه بارتباط مساعديه في عقود تدريبية مع أندية روسية، ما اضطر الإدارة النصراوية للتعاقد مع الإسباني راؤول كانيدا، الذي انتهى تعاقده مع الفريق عقب الخسارة في نهائي كأس الملك أمام الأهلي.

وسيكون ياكين، المدرب الرابع الذي تتعاقد معه إدارة النصر إن كللت المفاوضات معه بالنجاح، بعد أن رفضت التجديد مع مدربها الأسبق الأوروغوياني كاريينو المدرب الحالي للمنتخب القطري وفضلت التعاقد مع المدرب الأوروغوياني دا سيلفا لتقيله وتتعاقد مع الإيطالي فابيو كانفارو.

من جهة أخرى، سيكون الألباني آلبان ميها هو أول أجانب النصر، بعد عدول الأمير فيصل بن تركي عن استقالته.

من ناحية أخرى، قال نجم النصر السابق، فهد الهريفي، إن بن تركي فقد القدرة على العمل في ظل النقص المالي، الذي كان يحيط بالنادي، وهو ما أدى لاستقالته بعد حالة فقدان الثقة من الجماهير النصراوية في قيادته للعالمي، مشددًا على أن القرارات الأخيرة التي اتخذت بشأن عودته للرئاسة أنهت فكرة رمزية الرئيس، بعد حالة الدفع التي قام بها رجالات النصر من أجل النهوض بالكيان.

و طالب الهريفي بأن تعي جماهير النصر الفرق بين الكيان والمؤسسة، موضحًا أن الكيان للجميع ويحتاج كل المخلصين له.

وكتب الهريفي على حسابه بموقع التدوينات القصيرة ”تويتر“، قائلا: ”على الجميع أن يعلم وأولهم بعض الجماهير أن الكيان يختلف عن المؤسسة، الكيان للجميع ويحتاج الكل فلا تفرقوا بينهم نصيحة مجرب وابن لهذا الوسط“.

وأتم: ”الله يوفق كياننا بجماهيره وإدارته وشرفييه، ولا أنسى خطوة تنصيب المخلص عبدالله العمراني موفقة ومتأخرة جدًا. يارب تتحقق جميع الأماني والطموحات“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com