السعودية.. الأهلي يعزز دفاعاته بالمولد ويضمن بقاء عبدالشافي – إرم نيوز‬‎

السعودية.. الأهلي يعزز دفاعاته بالمولد ويضمن بقاء عبدالشافي

السعودية.. الأهلي يعزز دفاعاته بالمولد ويضمن بقاء عبدالشافي

المصدر: سلمان العنزي وأحمد رامي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة النادي الأهلي السعودي أن هناك اتفاقا جرى بين الإدارة واللاعب سعيد المولد، على عقد انتقال يمتد إلى أربع سنوات، لتعزيز مركز الظهير الأيمن لبطل الدوري السعودي.

اللاعب كان مثار جدل كبير في الشارع الرياضي بعد أن كان لاعباً في الأهلي ثم انتقل لنادي الاتحاد، قبل أن يستقر الحال باللاعب للعب في الدوري البرتغالي، رفقة نادي فانرزي الذي انتهت صلته بالمولد قبل حوالي الشهر بانتهاء العقد.

وتأتي رغبة المولد (26 عاماً) بالعودة إلى صفوف ناديه السابق الأهلي، الذي ترعرع فيه منذ مرحلة الشباب، إذ سبق له أن أكد بأنه لن يلعب في الدوري السعودي إلا بقميص النادي الأهلي.

وكشف محمد عبدالشافي، ظهير أيسر منتخب مصر الأول، والنادي الأهلي، عن موقفه النهائي من العودة للدوري المصري، سواء بالانتقال للأهلي أو الزمالك، في بداية الموسم المقبل.

وقال عبد الشافي في تصريحات صحفية ”سأكمل عقدي مع الأهلي، ولاتوجد لدي أي رغبه في العودة للدوري المصري، سواء للأهلي أو الزمالك“.

وأضاف ”لا أعلم من أين يأتون بالأخبار غير الصحيحة، التي لا تمت للحقيقة بأي صلة، لأنني مستمر مع الأهلي لمدة موسمين قادمين، وحزين جداً على الكلام الذي يكتب عني وهو غير صحيح”.

وتابع الظهير الأيسر ”أصبحت منزعجاً تماماً من تداول أخبار عودتي للدوري المصري، كما أنها تغضبني بشكل كبير، خاصة أنني ظهرت داخل المستطيل الأخضر بشكل ملفت، بشهادة كافة النقاد والخبراء الرياضيين، والإعلام يتجاهل الأمور الإيجابية ويكتب عن السلبية، غير الصحيحة“.

واختتم عبد الشافي ”مرتاح مع الأهلي السعودي، ولدي الرغبة الكاملة في استكمال مشواري معهم، كما هو الحال لإدارة النادي والجهازين الفني والإداري، حيث إنهم سعداء بوجودي بينهم، وأنا كلاعب محترف، احترم العقود والنادي والجماهير الغفيرة التي تحبني، وأبادلها نفس الشعور“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com