رياضة

مرشح النصر السعودي السابق يدشن حسابه الرسمي على تويتر
تاريخ النشر: 07 يونيو 2016 20:11 GMT
تاريخ التحديث: 07 يونيو 2016 20:11 GMT

مرشح النصر السعودي السابق يدشن حسابه الرسمي على تويتر

المطوع كتب في أول تغريداته: "بسم الله وعلى بركة الله، بعدها نطلب ونرجو توفيق الله، ونبدأ مصافحتكم عبر تويتر، وكل عام وأنتم بخير".

+A -A
المصدر: الرياض - إرم نيوز

دشن فهد المطوع، المرشح السابق لرئاسة نادي النصر السعودي، حسابا رسميا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، مساء اليوم الثلاثاء.

وكتب المطوع في أول تغريداته: ”بسم الله وعلى بركة الله، بعدها نطلب ونرجو توفيق الله، ونبدأ مصافحتكم عبر تويتر، وكل عام وأنتم بخير“.

وأضاف: ”سأتواصل معكم عبر هذا الحساب بإذن الله، كل الجديد ستجدونه هنا، وأسأل الله حبه وحب من يحبه وحب عمل يقربنا إلى حبه“.

وكان أول المرحبين بالمطوع هو الإعلامي السعودي وليد الفراج.

Capture11

وكان المطوع أعلن انسحابه من الترشح لرئاسة نادي النصر نظرا لانتهاء المهلة المحددة لمبادرة تسديد الديون، التي كان قد أعلن عنها في خطابه الذي أكد فيه عزمه الترشح لرئاسة النادي.

وقال المطوع إن انسحابه من الترشح للرئاسة يعني كذلك اعتذار العضو الداعم عن الاستمرار كعضو شرف، وسيبقى محبا للكيان دون أي التزامات.

وأوضح المطوع أنه واجه ”ما لايخطر على بال“ من البعض بعد الخطاب الذي أعلن فيه نيته في الترشح، رغم أنه لم يأت إلا لخدمة الكيان وتوضيح مبادرة الداعم في خطابه.

واستغرب المطوع اللغة التي استخدمتها إدارة نادي النصر في بيانها الأخير ضده، خصوصا وأنه رشح نفسه بعد استقالتها وفي وضع مالي صعب للنادي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك