الهلال السعودي يضع دييغو كوكا ضمن حساباته – إرم نيوز‬‎

الهلال السعودي يضع دييغو كوكا ضمن حساباته

الهلال السعودي يضع دييغو كوكا ضمن حساباته

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت مصادر قريبة الصلة بإدارة نادي الهلال السعودي إنها فتحت خطًا للمفاوضات مع المدرب الأرجنتيني دييغو كوكا مدرب فريق راسينغ كلوب الأرجنتيني.

وبحسب تلك المصادر فإن المدرب الأرجنتيني سيغادر خلال الساعات المقبلة الى لندن برفقة وكيل أعماله حيث يتواجد رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد، ومن المنتظر أن يعقد بينهما اجتماع بهذا الخصوص لاستكمال المفاوضات.

ولم يكن كوكا، المدرب الأرجنتيني الوحيد الذي تتفاوض معه إدارة الهلال إذْ إن مدرب سان لورينزو ، بابلو غويدي هو الآخر على رادار الزعيم.

وتلقت إدارة الهلال عروضًا احترافية للثلاثي البرازيلي في صفوف الفريق وهم: ايلتون الميدا وديجاو و كارلوس إدواردو واتجه إدارة الهلال لتسويق الميدا وديغاو.

في سياق مختلف، تصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الأندية السعودية إيرادًا للموسم الرياضي الحالي برصيد بلغ 37 مليون ريال، وحل الهلال وصيفًا برصيد 29 مليون ريال ، وجاء الاتحاد في المركز الثالث برصيد 23.2 مليون ريال ، وتساوى التعاون و النصر برصيد 20.0مليون ريال .

وتحصّل الأهلي على 15.5 مليون ريال من قيمة حقوق النقل التلفزيوني إضافة إلى 6.2 مليون ريال من حقوق رعاية دوري عبد اللطيف جميل، و 525 ألف ريال من تراخيص الأندية الآسيوية، و1.5 مليون ريال إعانة الاحتراف التي تصرفها الدولة. كما حصل الأهلي على 3.8 مليون ريال جائزة فوزه بلقب الدوري السعودي لكرة القدم مقابل 5.5 مليون ريال لفوزه بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين و1.5 مليون ريال، نظير وصافته لبطل كأس ولي العهد، فضلا عن 400 ألف ريال سيحصل عليها نظير وصوله نصف نهائي كأس الملك، إلى جانب مليوني ريال تقريبا من رابطة دوري المحترفين السعودي إيرادات من يوم المباراة، وهو رقم يقفز به إلى 36 مليونا و925 ألف ريال.

و تحصّل الهلال على 27 مليونا و625 ألف ريال، فنال 14.8 مليون ريال من النقل التلفزيوني، و5.9 مليون ريال من قيمة رعاية دوري جميل، و525 ألف ريال من لجنة التراخيص، و1.5 مليون إعانة الاحتراف، و2.5 مليون ريال لفوزه بكأس ولي العهد ومليوني ريال لوصافته للدوري، و400 ألف ريال لبلوغه نصف نهائي كأس الملك، كما سينال ما يقارب مليون ونصف المليون ريال من إيرادات يوم المباراة الناتجة عن بيع المطاعم وغيرها لتصل إلى 29.6 مليون ريال.

و جمع الاتحاد هذا الموسم 23.2 مليون ريال، حيث حصل على إيرادات 14.1 مليون ريال من النقل التلفزيوني، و5.7 مليون ريال من رعاية الدوري و525 ألف ريال من لجنة التراخيص، و1.5 مليون ريال إعانة الاحتراف، ومليون ريال، بسبب ترتيبه بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com