غروس مدرب الأهلي: هدفنا الفوز على النصر بنهائي كأس خادم الحرمين
غروس مدرب الأهلي: هدفنا الفوز على النصر بنهائي كأس خادم الحرمينغروس مدرب الأهلي: هدفنا الفوز على النصر بنهائي كأس خادم الحرمين

غروس مدرب الأهلي: هدفنا الفوز على النصر بنهائي كأس خادم الحرمين

قال السويسري كريستيان غروس المدير الفني بالنادي الأهلي السعودي إنه سيحرص على الفوز بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين وإضافته إلى لقب الدوري الذي حققه الفريق مؤخرًا.

ويلتقي الأهلي مع النصر بعد غدٍ الأحد في المباراة النهائية لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وقال غروس في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة "ستكون مباراتنا أمام النصر مثيرة وقوية ولن تكون سهلة لأي فريق وكل الاحتمالات واردة".

وأضاف "فرص الفريقين متساوية في المباراة النهائية وسنبذل قصارى جهدنا لتكرار الجمع بين بطولتي الدوري والكأس".

واختتم غروس بقوله " استفاد الفريق من فترة التوقف بعمل معسكر خارجي في الدوحة مكننا من الاستعداد الجيد للمباراة كما أن هناك تركيزًا شديدًا من جميع اللاعبين للفوز بتلك المباراة".

من جهته أكد الإسباني راؤول كانيدا المدير الفني للنصر على جاهزية فريقه لتقديم مباراة قوية أمام الأهلي.

وقال كانيدا "المباراة مهمة وحساسة وستكون فرصة جيدة لفريقنا لمسح الصورة السيئة التي كنّا عليها هذا الموسم".

وأضاف "نواجه فريقًا قويًا، ويكفي أنه بطل الدوري السعودي لكننا سنتسلح للمباراة بالروح العالية والحماس للفوز".

وأبدى كانيدا ثقته بلاعبيه لخطف اللقب قائلًا "ثقتي كبيرة بكل اللاعبين لما يملكونه من إمكانيات فنية ومهارية وخبرة كبيرة لهذه المباريات الكبيرة".

وأرجع كانيدا تذبذب مستوى الفريق خلال مباريات الدوري وتحقيقه لمركز متأخر للظروف حيث قال: "واجهتنا ظروفًا صعبة وغير عادية هذا الموسم أثّرت على الفريق في كل المسابقات".

وأضاف "استفدنا من فترة التوقف بلعب مباراة ودية أمام فريق الإنتاج الحربي المصري، بالقاهرة وكانت فرصة لتنويع الحصص التدريبية".

وحول قدرة اللاعبين على التأقلم مع رطوبة الأجواء بجده قال "الأهلي تعوّد على أجواء الرطوبة في جدة ، ولكنها لن تكون مؤثرة على لاعبي فريقي".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com