فهد المطوع ينسحب من الترشح لرئاسة النصر السعودي

فهد المطوع ينسحب من الترشح لرئاسة النصر السعودي

المصدر: إرم نيوز ـ الرياض

أعلن فهد المطوع، انسحابه من الترشح لرئاسة نادي النصر السعودي، في بيان رسمي بعد ساعات من انتهاء المهلة التي منحها للإدارة الحالية برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

كان المطوع منح الإدارة الحالية للنادي السعودية مهلة زمنية لتسديد شيكات تسديد الديون وتدقيق ميزانيات النادي عن طريق محاسب قانوني معتمد، غير أن ذلك لم يحدث.

وأكد المطوع في بيانه أنه مستاء من البيان الذي صدر عن إدارة النادي الحالية تجاهه بعد إعلان ترشحه بساعات.

CjU_kK6XEAEALga

كان النادي السعودي برئاسة فيصل بن تركي أصدر بيانا استنكر فيه شروط ترشح المطوع وتوقيت بيانه، حيث يخوض الفريق مباراة هامة الأحد المقبل.

واستغرب المطوع في بيانه ما سمّاه بالحملة الإعلامية الممنهجة ضد الإدارة المرشحة ومحاربتها قبل أن تبدأ، حيث هدفت الحملة إلى تقسيم النصراويين وتعطيل مسيرة أي عمل إداري جديد، مع تأكيده أنه يعرف من يقف خلف هذه الحملة وما هي أهدافها.

وعن بيانه السابق فقال في بيانه أنه جاء فقط للتوضيح ومبادرة من الداعم وشرط ترشحه لرئاسة النادي وكذلك وجود بعض القضايا المالية الخارجية على النادي والتي يجب البت فيها قبل 28 مايو الجاري.

واستغرب المرشح السابق في البيان الشائعات التي تم ترويجها بخصوص التخلي عن بعض نجوم الفريق وعن المفاوضات مع بعض المدربين واللاعبين والتي لم تكن صحيحة إطلاقا بل كانت تهدف إلى مواجهة الجمهور واللاعبين بالإدارة الجديدة وداعميها قبل أن تبدأ العمل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com