إدارة النصر السعودي: سنتكفّل بثلث الديون.. وهذا سبب استقالة الرئيس

إدارة النصر السعودي: سنتكفّل بثلث الديون.. وهذا سبب استقالة الرئيس

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أكدت إدارة نادي النصر السعودي تكفّلها بسداد ثلث ديون النادي حسب القوائم المالية إلى يوم 29 مايو الجاري، خلال التزام محدد ينتهي يوم الجمعة المقبل، وذلك ردًا على بيان فهد المطوع الذي أعلن ترشحه لرئاسة النادي بشرط تسديد جزء من الديون.

وقالت إدارة النصر في بيان صحفي إثباتًا لحسن النوايا وحرص إدارة النادي على لمّ الشمل تعلن الإدارة عن تكفلها بثلث الديون حسب القوائم المالية المدققة إلى يوم 29 مايو 2016، وتدعو كل من يرغب بترشيح نفسه إلى الحضور للنادي يوم الخميس وسيكون الأمير فيصل بن تركي موجودًا لاستقبال أي مرشح وتوثيق هذا الالتزام بشكل مباشر.

وأضاف البيان ”هذا الالتزام محدد بمهلة زمنية حتى يوم الجمعة 28 مايو الجاري قبل سفر الفريق إلى جدة لخوض نهائي كأس الملك، وبعد هذا التاريخ ستكون إدارة النادي بحل من الالتزام.

وذكر البيان أن استقالة الرئيس كانت لإعطاء الفرصة كاملة للإدارة الجديدة لترتيب أوضاعها وأعلن حينها رئيس النادي أنه على استعداد للجلوس مع الإدارة الجديدة واطلاعها على كافة التفاصيل المالية.

وقال ”سمعنا وقرأنا باستغراب عن بيانات إعلامية لمن يرشح نفسه لرئاسة النادي ويضع شروطًا في وقت حساس قبل خوض نهائي كأس الملك، وكان من الأجدر أن تكون تلك البيانات عبر تواصل مباشر مع الإدارة وليس عبر وسائل الإعلام.

وختم بيان النصر ”إدارة النصر ليست ملزمة بمثل هذا الإجراء – سداد الديون – ولم يسبق لأي إدارة أخرى في أي نادٍ آخر أن التزمت به، ويأتي ذلك إثباتًا لحسن النوايا والحرص على لم شمل منسوبي الكيان، على الرغم من أن رئيس النادي ووالده قدّما أضعاف هذا المبلغ وسيتم كشفه حينها بالوثائق.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com