فهد المطوع يعلن شروط ترشحه لرئاسة النصر السعودي
فهد المطوع يعلن شروط ترشحه لرئاسة النصر السعوديفهد المطوع يعلن شروط ترشحه لرئاسة النصر السعودي

فهد المطوع يعلن شروط ترشحه لرئاسة النصر السعودي

أعلن فهد المطوع، لاعب النصر السعودي السابق ورئيس نادي الرائد سابقًا، رغبته في رئاسة نادي النصر بشكل رسمي، كما جمعه لقاء مع السمو الداعم من أجل مناقشة المواضيع المهمة، وعلى رأسها الديون والالتزامات المالية عقب رحيل المجلس الحالي برئاسة الأمير فيصل بن تركي.

وقال فهد المطوع في بيان له حصلت عليه "إرم نيوز"، اليوم الأحد: "بكل فخر واعتزاز، يسرني إعلان رغبتي في الترشح لرئاسة نادي النصر، وتأتي هذه الرغبة في خدمة الكيان الذي سبق لي التشرف بخدمته لاعبًا، كذلك تلبية لرغبة عدد من أعضاء شرف النادي وعلى رأسهم سمو الداعم".

وشدد على أن الداعم أبدى استعداده للاستمرار في دعم النادي، فيما تم الاتفاق على أن يكون ترشيح المطوع رسميًا، بعض الحصول على القوائم المالية المدققة وإيجاب حلول تتطلب تكاتف جميع النصراويين وتعاون الجهات الرسمية ممثلة في الهيئة العامة للرياضة.

ونتجت عن الاجتماع التصورات التالية، أولا تأجيل اختيار المدرب واللاعبين الأجانب وإسناد هذا العمل للإدارة المقبلة، سواء كانت برئاسة المطوع أو استمرار الإدارة الحالية.

ثانيا أكد الداعم تقديم مبادرة لحل أزمة الديون، تتمثل في استعداده بالتكفل بدفع إجمالي المبلغ، على أن تتحمل الإدارة الثالث والثاني ويتحمل الشرفيون الجزء الأخير، مع العلم أن الديون قد وصلت إلى 183 مليون ريال على الفريق الأول لكرة القدم.

وبحسب البيان، فإنه ينتظر الرد على المبادرة من قبل الشرفيين، يوم الأربعاء المقبل، وحال قبولها سيقدم كل طرف شيكات مصدقة باسم النادي، ومن ثم سيتقدم المطوع بأوراق ترشحه رسميًا وحال عدم قبول المبادرة سيعتذر عن الترشح.

أما حال قبول المبادرة وسداد الديون كاملة، سيتكفل المطوع بجانب دعم الداعم السخي بميزانية السنوات المقبلة، حيث سيقدم شيكا مصدقا بقيمة 35 مليون ريال للسنة الأولى، كما تكفل سمو الداعم بتقديم مبلغ سنوي لا يقل عن 65 مليون ريال.

وختم البيان قوله، إنه حال رأى رجالات النصر ترشيح أي شخصية أخرى، فإن فهد المطوع على استعداد لسحب ترشيحه والوقوف إلى جانبه والموعد النهائي سيكون يوم الأربعاء.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com