تغريدة إعلامي سعودي تثير غضب الكويتيين

تغريدة إعلامي سعودي تثير غضب الكويتيين

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أثارت تغريدة الإعلامي السعودي تركي العجمة الأخيرة عبر حسابه الشخصي على موقع ”تويتر“ عن بعض الشخصيات الرياضية الكويتية، الغضب، في الأوساط الرياضية الكويتية.

وكان العجمة غرد، قائلا: ”بعض الشخصيات الرياضية الكويتية تستطيع جمع أصوات لأي مرشح في أي انتخابات وتساهم في انتصاره، بينما لا تستطيع جمع كم صوت من أجل كرة الكويت للأسف“.

ورد عليه أحد المغردين، متسائلا: ”‏العجمة أكّد قوة الشيخ أحمد الفهد دوليًا، فمعنى كلامه أن تدخلا حكوميا أقوى من الفهد منع رفع الإيقاف أو أن الفهد خائن لوطنه فهل يمكنه أن يوضح؟“.

وأضاف: ”‏تغريدة العجمة التي لمّح فيها إلى الفهد تثير علامة استفهام، لا سيما وأننا لم نعهد من الإعلاميين السعوديين إلا احترام الرموز الرياضية الكويتية“.

وتابع: ”‏هل يملك العجمة دليلا على أن أحمد الفهد قصّر في حق وطنه، أم أن كلامه محض افتراء وتدخل في أمر لا يفهمه ولا يدرك أبعاده؟“.

وواصل المغردون هجومهم على العجمة، وقال آخر: ”‏لماذا لم يتحدّث العجمة عن التدخل الحكومي في الرياضة الكويتية، وهو الذي أجمعت عليه FIFA والأولمبية الدولية والأمم المتحدة و176 اتحادًا أهليًا“.

وأتم: ”‏تغريدة العجمة الغريبة تثير تساؤلات عديدة حول دوافعه للحديث في أمر لا يدرك أبعاده وتضع مصداقيته وحياديته بموضع اتهام“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com