السعودية.. فرحة جنونية للجهاز الفني للرائد بعد هدف إنقاذ الفريق (فيديو)

السعودية.. فرحة جنونية للجهاز الفني للرائد بعد هدف إنقاذ الفريق (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

ظهرت فرحة جنونية على أعضاء الجهاز الفني لفريق الرائد السعودي بعد ضمان البقاء في الدوري السعودي للمحترفين.

وسجل جفين البيشي هدفا متأخرا لينتزع التعادل للرائد بثلاثة أهداف لكل فريق مع نجران، وهي نتيجة أطاحت بالأخير من دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد تسعة مواسم بين الكبار، أمس السبت.

وكان الرائد بحاجة للتعادل ليضمن خوض مواجهة فاصلة من مباراتي ذهاب وعودة ضد الباطن، صاحب المركز الثالث في القسم الثاني، على مكان في دوري المحترفين الموسم المقبل.

وأنهى الرائد الموسم وفي رصيده 24 نقطة من 26 مباراة في المركز 12 متقدما بثلاث نقاط على نجران قبل الأخير الذي هبط برفقة هجر إلى القسم الثاني.

واستغل البيشي كرة عرضية ارتطمت بأحد مدافعي نجران ليحولها برأسه إلى الشباك في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع ليشعل احتفالات لاعبي الرائد والجهاز الفني.

وكان نجران متقدما 3-1 حتى قبل 20 دقيقة على النهاية قبل أن يتراجع أمام انتفاضة الرائد.


وافتتح نجران التسجيل عن طريق البرازيلي أدريانو الفيس بضربة رأس بعد ست دقائق من البداية، لكن إسماعيل بانجورا تعادل للرائد في الدقيقة 27.

وأعاد الفيس نجران للمقدمة بضربة رأس أخرى قبل دقيقة واحدة على نهاية الشوط الأول، قبل أن يضيف مواطنه ايريك بيريرا الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وقلص الأرميني ماركوس بيزيلي الفارق للرائد من ركلة جزاء في الدقيقة 70، قبل أن يطيح هدف البيشي بآمال نجران في البقاء بدوري المحترفين في اللحظات الأخيرة.

وسيخرج الرائد إلى حفر الباطن لخوض لقاء ذهاب الجولة الفاصلة ضد الباطن يوم الخميس المقبل، ثم يستضيفه في الإياب في بريدة يوم 26 مايو.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com