لقطات مبهرة لم تشاهدها على الهواء في حفل تتويج الأهلي (فيديو)

لقطات مبهرة لم تشاهدها على الهواء في حفل تتويج الأهلي (فيديو)

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

الرياض – تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر العديد من المقاطع المُصورة عبر كاميرات هواتفهم لاحتفالية تتويج النادي الأهلي السعودي ببطولة دوري عبداللطيف جميل، مساء أمس الجمعة، وهو ما لم تنقله قناة إم بي سي برو سبورت.

وضاعف النادي الأهلي فرحته بتحقيق بطولة الدوري بالفوز على نادي الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الجوهرة المُشعة ضمن مباريات الجولة الأخيرة بدوري عبداللطيف جميل.

وظهرت في المقاطع المُصورة العديد من الفاعليات المُهبرة والتي كانت أبرزها عرضًا لمُجسمات باللونين الأبيض والأزرق، ألون قمصان النادي الأهلي، وهم يدقون على الطبول ويلعبون الكرة.

وذكرت العديد من التقارير الصحفية السعودية أن هناك أزمة نشبت بين شركة عبداللطيف جميل، الراعي الرسمي للدوري السعودي، وشبكة قنوات ”mbc pro sport“ الناقلة للمباريات، بعد تجاهلها نقل مراسم تتويج النادي الأهلي باللقب.


وأشارت الصحف السعودية إلى أن الشركة الراعية ستعقد اجتماعا مع إدارة الأهلي لاتخاذ قرارا واحدا تجاه القناة بانسحابها وقطع العلاقة مع الفريق الملكي، حيث اعتبرت بعض الجماهير أن عدم نقل تلك الفعاليات كان مُتعمدًا.

يُذكر أن قناة إم بي سي برو سبورت كانت تُبث في أثناء عرض تلك الفاعليات صورًا لملعب الجوهرة المُشعة من خارج مدينة الملك عبدالله الرياضية، في ظل انقطاع الصوت عن الملعب والاكتفاء بالتعليق الصوتي للمُذيع.

وفي التقرير التالي نرصد 5 أرقام مميزة حققها بطل الدوري السعودي:

– فاز الأهلي في آخر 8 مباريات متتالية في دوري جميل، وهي أطول سلسلة انتصارات هذا الموسم.

– عادل عمر السومة أهداف نادي الشباب في الموسم في مسابقة الدوري السعودي لكرة القدم ولكل منهم 27 هدفا.

– سجل السومة هدف الفوز 12 مرة هذا الموسم في دوري عبداللطيف جميل، أكثر من أي لاعب آخر في المنافسة.

– خسر الفتح في آخر 6 مباريات لعبها أمام الأهلي، وهي أطول سلسلة هزائم له أمام فريق في الدوري بالتساوي مع هزائمه أمام الهلال.

– سجل السومة من تسديدة واحدة فقط على المرمى في مباراة الأهلي أمام الفتح أمس في دوري عبداللطيف جميل.



للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com