سيدة أعمال سعودية تثير جدلا واسعا

سيدة أعمال سعودية تثير جدلا واسعا

المصدر: إرم نيوز ـ الرياض

منذ عدة أشهر، وفي ظل احتدام المنافسة بين الأهلي والهلال على صدارة الدوري السعودي، وتفجر الأزمات في قلعة الراقي بسبب عدم وجود سيولة مالية، تبرعت سيدة أعمال ـ لم تعلن عن اسمها ـ بمبلغ مالي وتعهدت بمكافآت أخرى.

ومع اشتداد المنافسة واقتراب الأهلي من حلم طال طويلا، بدأت أخبار تبرعات ومكافآت سيدة الأعمال التحفيزية في الظهور لتصبح واحدة من أهم داعمي الملكي.

ونجح الأهلي بالفعل في تحقيق لقب غاب طويلا، للمرة الثالثة في تاريخه، لتعود سيدة الأعمال الأهلاوية التي رفضت مجددا ذكر اسمها، للظهور بمكافآت مجزية لأبطال دوري عبداللطيف جميل.

وما تم معرفته عن السيدة التي أثارت جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة العربية السعودية، أنها عاشقة للأهلي، وتقيم خارج المملكة.

ونشرت صحيفة الرياضية السعودية، حوارا مع سيدة الأعمال ”المجهولة“ دون ذكر أي معلومات تسهل بمعرفة شخصيتها، كما أرفقته بصورة تعبيرية.

غير أن سيدة الأعمال مجهولة، أثارت الجدل مجددا بعدة تصريحات كشفت من خلالها عن رغبتها في خوض تجربة إدارة مؤسسات كرة القدم في المملكة مؤكدة أن الأمر ليس حكرا على الرجال.

وقالت ”تأثرت بشخصيات رياضية لها ثقلها ومكانتها وتقديرها في الرياضة السعودية والنادي الأهلي بشكل خاص وهي الأمير عبدالله الفيصل والأمير محمد العبدالله الفيصل والأمير خالد بن عبدالله.

وتابعت سيدة الأعمال ”أتوقع دخول المرأة السعودية مجال إدارة الأندية، خاصة وأن هنالك سيدة سبق وأن دعمت نادياً عاصمياً وقد يكون هنالك سيدات أخريات شاركن في دعم أنديتهن وهو أمر إيجابي فاليوم لكل ناد رياضي جمهوره من الرجال والسيدات، فلماذا ينحصر الدعم على الرجال فقط“.

يذكر أن الحساب الرسمي لدوري عبداللطيف جميل أعلن عن تجهيز حفل تتويج أسطوري للأهلي، سيتم تدشينه عقب انتهاء مباراة الفريق مع الفتح بالجولة الأخيرة من المسابقة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com