السعودية.. غضب جماهيري لتسويق تذاكر لقاء الأهلي والفتح بالسوق السوداء
السعودية.. غضب جماهيري لتسويق تذاكر لقاء الأهلي والفتح بالسوق السوداءالسعودية.. غضب جماهيري لتسويق تذاكر لقاء الأهلي والفتح بالسوق السوداء

السعودية.. غضب جماهيري لتسويق تذاكر لقاء الأهلي والفتح بالسوق السوداء

كشف موقع "مكاني"، المختص في بيع وشراء تذاكر المباريات، عن الإقبال الجماهيري الكبير وغير المسبوق لشراء تذاكر مباراة الأهلي والفتح، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين والأخيرة من دوري عبداللطيف جميل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة"، والتي سيتوج فيها الأهلي بكأس بطولة الدوري لهذا الموسم.

وأوضح الموقع عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر" دخول أكثر من 92 ألف عميل خلال الثماني ساعات الأولى من بدء إعلان بيع التذاكر، حيث قاموا بشراء 37 ألف تذكرة خلال تلك الساعات، في وقت اعتبره الموقع قياسيا ولم يسبق أن حصل منذ بدأ مكاني في بيع التذاكر عبر موقعه الرسمي.

من جهة أخرى، أبدت الجماهير غضبها من أصحاب السوق السوداء، الذين قاموا بحجز التذاكر من موقع مكاني وبدأوا بعرضها وتسويقها في موقع "حراج" والمساومة عليها، حيث ظهر عدد كبير من الصفحات في الموقع تحمل إعلانات عن بيع التذاكر بأسعار عالية جدا ومبالغ فيها، وهو ما سيسبب بعض الحرج على الإدارة الأهلاوية والمنظمين للحفلة الختامية.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com