أرقام مميزة لعمر لسومة والقحطاني في الدوري السعودي

أرقام مميزة لعمر لسومة والقحطاني في الدوري السعودي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

نجح الثنائي عمر السومة، مهاجم الأهلي السعودي، وياسر القحطاني، قائد الهلال، في تسجيل 4 أهداف ”سوبر هاتريك“ وحسم مباراتي فريقيهما أمام الرائد وهجر، حيث فاز الأهلي على الرائد 5-1، والهلال على هجر 4-1.

ويعتبر ”السوبر هاتريك“ الذي سجله السومة هو الأول له في دوري عبداللطيف جميل، والثاني له في مشواره بعد هز شباك التضامن عندما كان لاعبًا بصفوف نادي القادسية، في الجولة الثالثة من الدوري الكويتي موسم 2013/2014.

وضمن المهاجم السوري لقب هداف الدوري السعودي هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 26 هدفًا في 21 مباراة، منها 7 من ركلات جزاء، ليصبح السومة أول لاعب يصل لهذا العدد من الأهداف في موسم واحد منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين.

ووصل السومة للهدف رقم (48) في دوري المحترفين وتقدم للمركز التاسع، متجاوزًا مهند عسيري ويوسف السالم.

وسجل القحطاني رباعية في هجر، ليرفع رصيده إلى 6 أهداف في الدوري هذا الموسم، ويسجل ثاني سوبر هاتريك له في الدوري السعودي، بعدما هز شباك نجران بالعدد نفسه من الأهداف في المباراة التي انتهت بفوز الهلال 7-0 في الجولة 14 موسم 2008/2009، كما سبق أن سجل ”سوبر هاتريك“ بقميص المنتخب السعودي في مباراة لبنان بتصفيات كأس العالم 2010، ويتقدم إلى المركز الثالث في هدافي دوري المحترفين السعودي بـ57 هدفا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com