النصر يتلاعب بالاتحاد.. والهلال يضمن المركز الثاني بالدوري السعودي

النصر يتلاعب بالاتحاد.. والهلال يضمن المركز الثاني بالدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

سجل ياسر القحطاني 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود الهلال إلى حسم المركز الثاني في الدوري السعودي لكرة القدم بفوزه الكبير 4/1 على هجر اليوم الأحد في المرحلة الـ 25 من المسابقة مستفيدًا من السقوط المدوي لاتحاد جدة أمام مضيفه النصر 5/0 في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

كما سجل المهاجم السوري عمر السومة 4 أهداف (سوبر هاتريك) ليقود فريقه أهلي جدة المتوج بلقب المسابقة هذا الموسم إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في البطولة بفوز كبير 5/2 على مضيفه الرائد.

وفي باقي مباريات المرحلة، فاز القادسية على الخليج 2/0 والوحدة على التعاون 2/1 والفتح على نجران 3/1 وتعادل الفيصلي مع الشباب سلبيًا.

على استاد الأمير ”فيصل بن فهد“، لقن الهلال ضيفه هجر درسًا قاسيًا وتغلب عليه 4/1 ليرفع رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثاني ويضمن مركز الوصيف متأخرًا بـ 6 نقاط خلف الأهلي المتوج باللقب وبفارق 5 نقاط أمام اتحاد جدة الذي ضمن المركز الثالث رغم الخسارة الثقيلة 5/0 أمام النصر.

وتجمد رصيد هجر عند 9 نقاط في المركز الرابع عشر الأخير بعدما مُنِيَ بالهزيمة الثامنة على التوالي في المسابقة علمًا بأنه هبط مبكرًا.

ويدين الهلال (الزعيم) بفضل كبير في هذا الفوز الرائع إلى مهاجمه المخضرم ياسر القحطاني الذي سجل الأهداف الأربعة للفريق في الدقائق 27 و68 و71 و82 فيما أحرز أشرف نعمان الهدف الوحيد لهجر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.

وصالح النصر (العالمي) جماهيره باستعادة الانتصارات في الدوري من خلال خماسية نظيفة في شباك مضيفه اتحاد جدة ليرفع رصيده إلى 32 نقطة في المركز الثامن حيث كان الفوز اليوم هو الأول له في آخر 4 مباريات خاضها بالمسابقة.

وسجل موديبو مايغا الهدفين الأول والثاني للفريق في الدقيقتين 7 و60 وأضاف أدريان ميرزفسكي والبديل سامي النجعي وحسن الراهب الأهداف الثلاثة للفريق في الدقائق 68 و80 و87 .

وواصل السومة ممارسة هوايته في هز الشباك وأحرز أربعة أهداف (سوبر هاتريك) ليقود الأهلي إلى فوز رائع على الرائد 5/2 ليتجمد رصيد الرائد عند 23 نقطة في المركز الثاني عشر.

وسجل السومة أهدافه في الدقائق 39 و45 و63 من ضربة جزاء و74 وأضاف زميله محمد عبدالحكيم الهدف الخامس من ضربة جزاء في الدقيقة 90 فيما أحرز حسين الشويش وإسماعيل بانغورا هدفي الرائد في الدقيقتين 7 و70.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com