عضو شرف بالنصر السعودي يكشف حقيقة ترشيح رئيس جديد للنادي (فيديو)

عضو شرف بالنصر السعودي يكشف حقيقة ترشيح رئيس جديد للنادي (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

نفى سلمان المالك، عضو شرف نادي النصر السعودي، وجود أي ترشيحات من جانب أعضاء شرف النادي لاختيار رئيس جديد للنادي خلفًا للأمير فيصل بن تركي، الذي تقدم باستقالته مؤخرًا.

وقال المالك في تصريحات تلفزيونية ”كل الأسماء التي طرحت هي مجرد اجتهادات لا أساس لها من الصحة“.

وأضاف ”أعضاء الشرف لم يجتمعوا من الأساس ولم يرشحوا اسمًا معينًا كما تردد، ولم يتقدم أحد بنفسه ولا حتى اتصالات وكلها اجتهادات، ننتظر اجتماعنا الفترة المقبلة كأعضاء شرف لإيجاد مرشح“.

وشدد ”نحن الآن لدينا مباراة مهمة أمام الأهلي في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، تركيز كل الفريق عليها من جمهور وأعضاء الشرف، نحن كأعضاء شرف سنكون قريبين من الفريق، سندعم الفريق وإن شاء الله في نهاية الموسم لكل حادث حديث“.

ووجه المالك رسالة للاعبي فريقه، قائلا ”الكرة في ملعب نجوم النصر، أنتم الآن في واجهة الموقف، لديكم فرصة بأن تكافئون رئيسكم، عندكم فرصة أن ترأبوا الصدع الموجود حال تحقيق الفوز، الفوز يلم أعضاء الشرف، يرجع البعيد ويقرب القريب، أتمنى منكم أن تكون مباراة الأهلي ليست بطولة فقط، بل هي عدة بطولات في مباراة، أتمنى إن شاء الله أن يستشعروا الموقف وهم على قدر المسؤولية“.


من جهة أخرى سيفتقد النصر المتعثر في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لاعب الوسط إبراهيم غالب فترة طويلة بسبب إصابة خطيرة بالركبة.

وكتب النصر في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ اليوم السبت: ”أظهر الكشف النهائي للاعب إبراهيم غالب وجود قطع للرباط الصليبي الأمامي للركبة والغضروف الخارجي وسيحتاج للتدخل الجراحي“.

وأضاف أن الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر – الذي أعلن رحيله عن منصبه في نهاية الموسم الجاري – سيتكفل بتكاليف العملية الجراحية.

ومن المنتظر أن يغيب غالب – البالغ عمره 25 عامًا والذي شارك في 8 مباريات فقط بالدوري هذا الموسم – حوالي 6 أشهر.

ويعاني النصر هذا الموسم وفقد لقب الدوري ويحتل المركز الثامن بينما تأهل إلى نهائي كأس الملك وسيواجه الأهلي الذي تُوِّج بلقب دوري المحترفين قبل جولتين من النهاية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com