السعودية.. فيصل بن تركي يبرر استقالته لجمهور ناديه عبر (تويتر)
السعودية.. فيصل بن تركي يبرر استقالته لجمهور ناديه عبر (تويتر)السعودية.. فيصل بن تركي يبرر استقالته لجمهور ناديه عبر (تويتر)

السعودية.. فيصل بن تركي يبرر استقالته لجمهور ناديه عبر (تويتر)

وجه الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر السعودي لكرة القدم رسالة لجماهير ناديه عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر) برر من خلالها أسباب تقدمه باستقالته من منصبه اليوم الخميس.

وقال الأمير فيصل بن تركي في رسالته للجماهير: "رسالة من القلب إلى جماهير النصر الغالية ليعلم الجميع إنما هذه الحياة حِل وارتحال وقديمًا قالوا (لو دامت لغيرك ما وصلت لك)، وإن قرار الاستقالة يعني شيئًا واحدًا لفيصل بن تركي وهو ترك العمل الرسمي فقط وإنما يبقى فيصل بن تركي المشجع العاشق عضو الشرف الداعم لهذا الكيان".

وأضاف: "لا أنسى يوم أن تسلمت رئاسة هذا الكيان العظيم وكيف كان العناق بيني وبين أخي الأمير فيصل بن عبدالرحمن الرئيس السابق وأعدكم أن يتكرر هذا المشهد مع الرئيس القادم. أعلم أن استقالتي من هذا الكيان لها معارضون وكذلك مؤيدون وهذه طبيعة البشر لا تجمع على شخص فكيف لا وهي لم تجمع على خير البشر فمابالكم بمن هو دونه!".

وأكمل: "يسأل الكثير عن سبب تقديم الاستقالة ولماذا في هذا الوقت بالذات؟ هناك 3 أسباب الأول : دائمًا وأبدًا أضع مصلحة النادي فوق أي اعتبار وهذا الوقت مناسب جدًا للإدارة الجديدة أن تتواصل معنا ويكون عندها الوقت الكافي لإعداد الفريق للموسم القادم والذي سوف يبدأ بعد 3 أشهر من الآن".

وواصل: "الثاني: حتى لا يربط موضوع الاستقالة بنتيجة المباراة النهائية لكأس مولاي خادم الحرمين الشريفين سواء أكانت إيجابية (وهذا المتوقع) أم سلبية (لا قدر الله)".

وأردف: "الثالث: بعد التأكد التام من مقدرة الإدارة الجديدة بالسير بالنادي من الناحيتين الإدارية والمالية".

وكتب الأمير فيصل: "ضعوا أيديكم بأيدي أي إدارة قادمة وغلبوا مصلحة كيانكم فأنتم وقوده وأنتم ثروته لطالما كنتم وبقيتم رمز الوفاء والعشق الأصيل ولطالما وقفتم معه في أصعب مراحله وكنتم أنتم السبب الأول والأخير في عودته واعلموا أن أسوأ ما تعملونه هو هجر مدرجاته".

واختتم: "إن جمال الشمس بإشراقها وظلمة الكون بكسوفها".

من جهته طالب محمد نور قائد فريق الاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الخميس الأمير فيصل بن تركي بن ناصر رئيس نادي النصر بالعدول عن استقالته التي قدمها للرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز وذلك عبر تغريدات عدة غرد بها نور من خلال حسابه بموقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

ووجه نور، الذي سبق له اللعب في صفوف النصر، رسالة للأمير فيصل بن تركي، حيث قال: "استقالة الأمير فيصل بن تركي ليست خسارة للنصر فحسب، وإنما خسارة للوسط الرياضي بأجمعه".

وأضاف: "أقول هذا الكلام من خلال تعاملي مع سموه وأعرف كيف يحمس اللاعبين للإنجازات وحرصه على سمو التنافس الرياضي".

ودافع نور من قبل عن ألوان النصر موسم 2013/2014 وتُوِّج معه بلقب الدوري السعودي آنذاك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com