ماذا فعل الأمير نواف بن سعد في غرف خلع ملابس الهلال السعودي؟

ماذا فعل الأمير نواف بن سعد في غرف خلع ملابس الهلال السعودي؟

المصدر: الرياض - إرم نيوز

كشفت صحيفة ”الاقتصادية“ السعودية عن كواليس استقالة الأمير نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السعودي، بعد نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين على استاد الملك فهد الدولي في الرياض، الذي خسره 2 / 3 وتم تجريده من اللقب الذي أحرزه الموسم الماضي.

وأوضحت الصحيفة أن الأمير طلب من مسؤولي قناة mbc pro أن يجري مقابلة مباشرة من منطقة اللقاءات السريعة، المخصّصة فقط للاعبين، بحسب النظام المعمول به في البطولات السعودية.

وطلب رئيس الهلال من فيصل المطرفي، مدير المركز الإعلامي، الاستفسار من الزميل عبدالرحمن الدحيم، مراسل القناة، إذا كانت اللقاءات في منطقة ”الفلاش إنترفيو“ مباشرة أو مسجلة، وردّ عليه بأنها مسجّلة، إلا أن المطرفي، أكد له أن رئيس الهلال يريد أن يدلي بتصريح مهم بشرط أن يكون مباشرًا، ما دعا الزميل الدحيم إلى الاستئذان من إدارة القناة، وطلب إشارة البث المباشر بعد قطع الاستديو التحليلي.

وأطلق الأمير نواف بن سعد، تصريحًا حظي بصدى واسع بعد أن أعلن نيته التنحي عن منصبه بعد أن جُرد الهلال من لقب بطل كأس الملك، وقبلها خسر فرصة المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل، إثر الخسارة من الأهلي مرتين في أقل من أسبوع، داعيًا الشرفيين إلى اجتماع عاجل لاختيار بديل عنه كي يحضر مع إدارة النادي الآن، حتى نهاية الموسم لاطلاعه على كل شيء يخص الهلال قبل تسلّمه رئاسته.

وبعد نهاية المقابلة، اتجه الأمير نواف بن سعد، إلى غرفة الملابس واجتمع باللاعبين وأبلغهم بقراره، طالبًا منهم أن يحققوا الفوز على تركتور سازي في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا ضمان التأهل، ثم أمضى وقتًا طويلًا في الملعب قرابة ساعتين، حيث لم يغادره إلا عند الواحدة بعد منتصف الليل رغم مغادرة جميع أفراد الهلال الملعب، ورغم انتهاء المباراة عند الساعة الـ11.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com