إدارة الهلال السعودي توضح موقفها من استقالة رئيس النادي

إدارة الهلال السعودي توضح موقفها من استقالة رئيس النادي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

رفض أعضاء مجلس الشرف بنادي الهلال السعودي قبول استقالة الأمير نواف بن سعد، رئيس النادي، بعد خسارة الفريق أمام الأهلي السعودي 3-2، والخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين، وتجريده من اللقب الذي كان يطمح لتحقيقه بعد أن خسر لقب دوري عبداللطيف جميل أخيرا.

وقال طارق التويجري، عضو شرف النادي السعودي، في تصريح لصحيفة ”الاقتصادية“، اليوم الأحد: ”شرفيو الهلال أجمعوا على رفض استقالة الأمير نواف بن سعد، وبادروا بالتحدث معه بشأن العدول عنها“، مشيرا إلى أنها كانت مفاجأة غير متوقعة، وبكل تأكيد لن يكون هنالك قبول لها.

وأضاف: ”الأمير نواف بن سعد مكسب كبير للهلال، وهو رجل خبير ويدير النادي بهدوء تام واقتدار كبير، وهو خير من يترأس النادي حاليا، التوفيق في بعض المباريات من عدمه وارد جدا في عالم كرة القدم“.

وكشف التويجري عن أن أعضاء شرف الهلال سيعقدون اجتماعين الأول عاجل وسيكون قبل لقاء تركتور سازي الإيراني، والآخر بعد التأهل إلى دوري أبطال آسيا، إذا وفق الهلال في بلوغ الدور التالي، وتجاوز بعدها دور الـ 16.

وشدد: ”سنبحث مع الأمير نواف بن سعد عن حل للمشكلات التي واجهتها إدارة النادي في الفترة السابقة، فالهلال يملك أعضاء شرف داعمين وعاشقين، ولم يتعود الجمهور الهلالي إلا أن يكون هنالك التفاف شرفي يليق بالكيان الأزرق“.

وأردف: ”لم نجد كأعضاء شرف رجلا يقود الدفة الزرقاء أنسب من الأمير نواف بن سعد، الذي نافس معه فريقه على لقب دوري عبداللطيف جميل، وحقق بطولتين كأس السوبر السعودي، وكأس ولي العهد، وقدم مجهودا كبيرا جدا وهو الأحق بتكملة المشوار“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com