النصر السعودي يصدر بيانا حول مفاوضات عبدالمجيد الرويلي (صورة)
النصر السعودي يصدر بيانا حول مفاوضات عبدالمجيد الرويلي (صورة)النصر السعودي يصدر بيانا حول مفاوضات عبدالمجيد الرويلي (صورة)

النصر السعودي يصدر بيانا حول مفاوضات عبدالمجيد الرويلي (صورة)

كشفت مصادر قريبة من إدارة النصر السعودي، أنها تلقت عرضاً من أحد الأندية التركية لضم مهاجم الفريق المالي مايغا الذي لم يستطع تقديم نفسه بالصورة المناسبة منذ الانتقال للعالمي مطلع الموسم الحالي.

وقالت نفس المصادر أن الإدارة تعمل على تسويق اللاعب في أخد أندية الخليج حيث لا يلقى اللاعب قبولاً لدى النصراويين بسبب ما أسموه بتهاونه في المباريات الأخيرة.

وفي نفس السياق، أصدر النادي الأصفر بياناً أكد من خلاله على عدم تفاوضه مع أي لاعب محلي رداً على الشائعات التي تحدثت عن تفاوض الإدارة مع لاعبي التعاون عدنان فلاتة وعبدالمجيد الرويلي.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد تحدثت عن مفاوضات نصراوية مع ثنائي التعاون عدنان فلاتة وعبدالمجيد الرويلي ما أثار جدلا واسعا، حيث يعتبر الثنائي من أبرز لاعبي الموسم السعودي الحالي.

ويستعد النصر لمواجهة الاتحاد بنصف نهائي كأس الملك، حيث سيغيب عن صفوفه محمد السهلاوي أهم وأبرز لاعبي الفريق، ما يضع ضغوطا على المدرب الإسباني كانيدا الذي يسعى لإنقاذ موسمه بالبطولة الأخيرة.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com