عضو شرف الأهلي السعودي يتعرّض لأزمة قلبية
عضو شرف الأهلي السعودي يتعرّض لأزمة قلبيةعضو شرف الأهلي السعودي يتعرّض لأزمة قلبية

عضو شرف الأهلي السعودي يتعرّض لأزمة قلبية

تعرّض الدكتور رمضان العنزي، عضو شرف النادي الأهلي السعودي، لأزمة قلبية أثناء عودته من جدة إلى القيصومة، بعدما حضر مواجهة الأهلي والهلال في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، والتي انتهت بتتويج الأهلي بلقب الدوري السعودي.

وهبطت الطائرة التي تواجد على متنها العنزي اضطراريًا في مطار القصيم،وتم استدعاء الإسعاف ونقله لمستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة، وما زال يتواجد بالمستشفى لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة له قبل خروجه.

وتوّج الأهلي بلقب الدوري السعودي للمرة الثالثة في تاريخه بعد فوزه على الهلال بثلاثة أهداف لهدف ليتوّج باللقب بعد غياب 32 عامًا.

وأصبح النادي الأهلي أول بطل يُتوج بأقل عدد من النقاط بعد مرور 24 جولة في عهد دوري المحترفين بمشاركة 14 فريقًا، بعدما حقق اللقب رسميًا إثر جمع 57 نقطة من 24 مباراة.

وحسم الأهلي لقب الدوري بعد الفوز على الهلال في مباراة الكلاسيكو بالجولة 24 بنتيجة 3-1، ليرفع رصيده إلى 57 نقطة بفارق 6 نقاط عن الزعيم في الوصافة، قبل جولتين من نهاية المسابقة، وهو اللقب الثالث في تاريخه، والذي طال انتظاره 32 عامًا.

وكان الهلال حسم اللقب في 2010-2011 من الجولة 24 برصيد 58 نقطة، وهو نفس رصيد النقاط الذي حسم به الفتح اللقب في 2012-2013 من الجولة 24 أيضًا.

يشار الى أن نظام دوري المحترفين السعودي تم تطبيقه بداية من موسم 2008-2009، وكان يشارك فيه 12 فريقًا لمدة موسمين، واعتبارًا من موسم 2010-2011 أصبح يشارك فيه 14 فريقًا، ولقب الأهلي هذا الموسم هو أول ألقابه في عهد دوري المحترفين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com