الاتحاد العراقي يهدد بالتصعيد بعد رفض طلبه مواجهة السعودية في إيران
الاتحاد العراقي يهدد بالتصعيد بعد رفض طلبه مواجهة السعودية في إيرانالاتحاد العراقي يهدد بالتصعيد بعد رفض طلبه مواجهة السعودية في إيران

الاتحاد العراقي يهدد بالتصعيد بعد رفض طلبه مواجهة السعودية في إيران

هدد الاتحاد العراقي لكرة القدم، بتصعيد الموقف واللجوء إلى الفيفا، ردًا على قرار الاتحاد الآسيوي للعبة برفض  طلبه خوض مباريات منتخبه مع نظيره السعودي في تصفيات كأس العالم، في إيران، واصفًا القرار بالظالم وغير المنصف.

واتهم الاتحاد العراقي في بيان له الاتحاد الآسيوي، بالكيل بمكيالين والسعي لخنق الكرة العراقية، ووصف استناد الاتحاد الآسيوي في قراره إلى صعوبة وصول المواطنين السعوديين للأراضي الايرانية أو القيود المفروضة لوصول الجماهير، بغير المنطقية، متسائلًا: "لماذا هذا التوجه ضد منتخبنا فقط؟".

وأضاف البيان: "إذا كان حجة الاتحاد الآسيوي وجود المنتخب السعودي فكان الأحرى حلها كما وصل إلى حلول بين الايرانيين والسعوديين باختيار أرض محايدة للطرفين، فيما لا توجد أية اشكالات أخرى للمنتخبات التي تواجهنا بتواجدها في أرض إيران كما هو الحال لمنتخبات قطر والصين وكوريا الجنوبية وأوزبكستان وسوريا".

وهدد الاتحاد العراقي بأنه لن يقف مكتوف الأيدي إزاء هذا القرار، وسيلجأ إلى الاتحاد الدولي "فيفا"، وكذلك إلى محكمة "كاس" لإحقاق الحق وإنصاف الكرة العراقية، على حد البيان.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com