رياضة

استبعاد لاعب الاتحاد السعودي لأسباب انضباطية
تاريخ النشر: 18 أبريل 2016 19:05 GMT
تاريخ التحديث: 18 أبريل 2016 19:15 GMT

استبعاد لاعب الاتحاد السعودي لأسباب انضباطية

قرر الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، استبعاد لاعب الوسط أحمد الناظري، من معسكر الفريق المقام في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيرًا

+A -A
المصدر: جدة - إرم نيوز

قرر الروماني فيكتور بيتوركا، المدير الفني لفريق الاتحاد السعودي، استبعاد لاعب الوسط أحمد الناظري، من معسكر الفريق المقام في العاصمة القطرية الدوحة، تحضيرًا لمواجهة فريق سبهان أصفهان الإيراني ضمن الجولة الخامسة من منافسات دوري أبطال آسيا.

وجاء قرار بيتروكا – بحسب صحيفة الرياض- بعد التجاوزات التي صدرت من اللاعب خلال تأدية الحصة التدريبية، حيث طالب اللاعب بالانضباط والتقيد بالتعليمات خلال التمارين إلا أن الناظري تجاهل تعليماته.

ونتيجة لذلك قرر المدرب ايقاف التمرين لبضع دقائق واستدعاء اللاعب أحمد الناظري مطالبًا إياه بحمل أمتعته والتوجه إلى مدينة جدة، رافضًا جميع الوساطات لعودة اللاعب، كما قرر أيضًا بأن يؤدي اللاعب تدريباته مع الفريق الأولمبي.

ومن المقرر أن يواجه الاتحاد السعودي نظيره سبهان الإيراني على استاد جاسم بن حمد بنادي السد بعد غد الأربعاء، ضمن الجولة الخامسة لدوري أبطال آسيا، ولحساب المجموعة الأولى.

ويملك الاتحاد 3 نقاط في المركز الثالث في المجموعة، وهو نفس رصيد سباهان المتذيل، بينما يتصدر المجموعة لوكوموتيف طشقند الأوزبكي برصيد 8 نقاط، مقابل 8 للنصر الإماراتي صاحب المركز الثاني.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك