18 شكلًا لقصات القزع الممنوعة في الدوري السعودي (صور) – إرم نيوز‬‎

18 شكلًا لقصات القزع الممنوعة في الدوري السعودي (صور)

18 شكلًا لقصات القزع الممنوعة في الدوري السعودي (صور)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

فوجئ لاعبو الدوري السعودي لكرة القدم بمنشور قرار معلق من قبل مراقبين الاتحاد السعودي لكرة القدم بـ“18 قصة“ محظورة في ملاعب دوري عبداللطيف جميل.

ووفقا لصحيفة ”الاقتصادية“ السعودية ارتبك اللاعبون وأجهزتهم الفنية والإدارية، عندما فوجئوا بصور لنماذج وقصات الشعر ”18 قصة“، التي تندرج ضمن القزع الممنوع في الملاعب، وخطاب القرار معلق من قبل المراقبين في مكان بارز في غرفتي ملابسهم قبل بداية المباراة بساعتين، حتى يتسنى لمدير الكرة مشاهدته والتأكد من عدم قيام أحد لاعبي فريقه بمخالفة التعليمات، تفاديا للعقوبات المحتملة، فكان أن تحولت غرفة الملابس لفريقي الاتحاد والخليج إلى غرفة للحلاقة، لتسوية الشعر الزائد، وفق ما تردد.

في حين اكتفى مراقب مباراة الفتح والنصر بتسجيل ملاحظاته على الثلاثي نايف هزازي، وعمر هوساوي من النصر، والحارس علي المزيدي من الفتح حول وجود قزع، وفتش زميله مراقب مباراة الفيصلي والأهلي، رؤوس اللاعبين قبل أن يأمر بحلاقة شعر خماسي الأخير، محمد آل فتيل، إسلام سراج، وليد باخشوين، عمر السومة، وباسم العطالله، ما اعتبره مساعد الزويهري، رئيس النادي، استفزازا في حق لاعبيه.

وقال: ”تفتيش اللاعبين من جانب المراقب في نظري استفزاز لهم وأخرجهم من أجواء المباراة، ولكن خبرتهم قادتهم للظفر بالنقاط كاملة دون أن يؤثر ما حدث فيهم داخل أرضية الملعب“.

واستغرب الزويهري تطبيق التفتيش في الجولة الماضية دون غيرها، ووصفه بالغريب.

وتابع: ”نحن في النادي مع قرار منع القزع، ومؤيدون لذلك بشكل قاطع، لكن كان يجب أن يكون بداية الموسم وليس في آخر خمس جولات في الدوري تعتبر حاسمة سواءً للفرق التي تنافس على اللقب أو تلك التي تريد الهروب من الهبوط، وما تم من المراقب يبدو غريبا“.

9f7ef89f6c7118c5c0fa48e062c3f50d_w570_h650 71f18d834d772cf4e8f94b2231318c3a_w570_h650

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com