جماهير الاتحاد السعودي تهجر مدرجات فريقها – إرم نيوز‬‎

جماهير الاتحاد السعودي تهجر مدرجات فريقها

جماهير الاتحاد السعودي تهجر مدرجات فريقها

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

عوّدت جماهير الاتحاد السعودي متابعي الدوري على تصدرها لترتيب الحضور الجماهيري، إضافة لحضورها القوي في مباريات فريقها أمام الفرق متوسطة المستوى على الرغم من المستويات الهزيلة التي يقدمها الفريق الأول.

ويبدو أن صبر ”مدرج الذهب“ قد نفد على فريقه الذي تراجعت نتائجه المحلية و الآسيوية، فكانت النتيجة أن ظهرت مدرجات العميد شبه خالية في مباراة الفريق الأخيرة أمام الخليج الذي نجح الاتحاد في تخطيه بـ 4 أهداف مكنته من استعادة المركز الثالث.

وكانت مباراة الاتحاد والخليج قد شهدت أقل نسبة حضور جماهيري لفريق الاتحاد هذا الموسم، حيث أعلنت إدارة ملعب ”الجوهرة“ بأن عدد الحضور الجماهيري بلغ 1787 مشجعًا فقط، وهو الرقم الذي كشف عن عدم رضى الجماهير العميد على المستوى الذي يقدمه الفريق خلال الفترة الحالية.

يشار الى أن فريق الاتحاد يحتل صدارة أندية دوري جميل عبداللطيف من حيث الحضور الجماهيري على أرضه، بحسب موقع إحصائيات رابطة دوري المحترفين السعودي المدعوم من اتحاد الكرة، بمجموع بلغ 291.495 مشجعًا حتى الجولة 22 من الدوري، ويأتي بعده النادي الأهلي بمجموع بلغ 2430968 مشجعًا، بينما جاء الهلال في المركز الثالث بمجموع 149.224 مشجعًا.

 

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com