سر فشل النصر السعودي في استعادة كارينيو – إرم نيوز‬‎

سر فشل النصر السعودي في استعادة كارينيو

سر فشل النصر السعودي في استعادة كارينيو

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

كشف سالم العثمان، مدير الكرة السابق في نادي النصر السعودي عن الأسباب التي أدت لرفض إدارة الفريق التجديد للمدير الفني الأوروغوياني كارينيو.

العثمان قال في تصريحات فضائية إن اتصالاً تليفونياً جمع بين الأمير فيصل بن تركي والمدرب عقب نهاية الموسم الذي حصل فيه النصر على بطولتي الدوري وكأس ولي العهد أثناء أجازة المدرب.

وأوضح العثمان أن كارينيو فاجأ الأمير فيصل بأنه طلب أكثر من ضعف المقابل المادي الذي كان قد تعاقد به مع الفريق حتى أن العثمان قال إن المبلغ الذي طلبه يعتبر أكثر من ضعفي المبلغ الذي كان متعاقدا به.

وختم العثمان تصريحاته بأن الأمير فيصل أنهى معه المكالمة رافضاً شروط المدرب وبالتالي خرج المدرب من وقتها من حسابات النصراويين.

إلى ذلك، انتقد ماجد عبد الله أسطورة النصر، وكبير هدافي الدوري السعودي عبر التاريخ، الأصوات المطالبة برحيل فيصل بن تركي عن رئاسة النادي، رغم الأخطاء التي وقع فيها ، مؤكدا أنه قادر على إصلاحها.

وقال أسطورة النصر في تصريحات فضائية لبرنامج ”في المرمى“ : ”ليس الحل باستقالة فيصل بن تركي .. فيصل بن تركي لديه الشجاعة لتعديل الأخطاء.“

وعن أسباب تدهور مستوى الفريق قال ”لاعبو النصر هذا الموسم افتقدوا لروح الفوز والانتصار يجب على اللاعب ان يلعب لأجل الجمهور والفوز .“

وتابع  ”اللاعبون يدخلون لملعب المباراة وتركيزهم في كيفية الحصول على مستحقاتهم .. عليهم نسيان أي أمر طالما نزلوا لملعب المباراة ولا يفكرون إلا في الفوز فقط وإسعاد الجماهير“.

وعن مستوى اللاعبين الأجانب بالفريق قال ”لم نرَ أي لاعب أجنبي بالنصر يفتح النفس“.

وختم تصريحاته بأنه لا يبخل بنصائحه على لاعبي الفريق، مشيرًا إلا أن لاعبا أو لاعبين بالفريق فقط هم من يتصلون به لسماع نصائحه.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com