السعودية.. بلاغ يتهم محمد نور بالتحايل والخداع (صورة) – إرم نيوز‬‎

السعودية.. بلاغ يتهم محمد نور بالتحايل والخداع (صورة)

السعودية.. بلاغ يتهم محمد نور بالتحايل والخداع (صورة)

المصدر: إرم نيوز ـ متابعات

كشف ماجد الطويرقي رئيس مجلس إدارة رابطة الأحياء في جدة، عن تقديم بلاغ ضد محمد نور قائد فريق الاتحاد السعودي بتهمة الخداع.

وقال الطويقري في تصريحات صحفية ”نور نزل مكان لاعب واسمه غير مقيد في الكشف في لقاء فريقه أمام نظيره الرسوخ في افتتاح دورة ”المدى 16″ على كأس الأمير عبدالله بن سعد“.

وتم إيقاف نور 4 سنوات بعد ثبوت تعاطيه المنشطات ما يعني إيقافه عن ممارسة أي نشاط لكرة القدم.

b931ef646f3199332a12ca9a7102ffee_w570_h650

وتابع الطويرقي في تصريحات لصحيفة الاقتصادية السعودية ”أبلغت محافظة جدة الشرطة ورعاية الشباب بقرار منع اللاعب نور من المشاركة في بطولة ”المدى 16″ التي تأتي تحت مظلة رابطة فرق الأحياء التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، على خلفية القرار الصادر بحقه من لجنة المنشطات بإيقافه عن ممارسة كرة القدم لمدة أربع سنوات“.

وزاد ”نور خالف اللوائح والأنظمة الخاصة برابطة الأحياء، مضيفا ”هناك اتفاق تام بين تنظيمية ”المدى 16″ التي يشارك فيها 60 فريقًا، والرابطة، على تطبيق جميع اللوائح والأنظمة والشروط الخاصة في مثل هذه المشاركات، خاصة أن الرابطة تأتي تحت مظلة اتحاد القدم السعودي“.

وواصل ”في لقاء الافتتاح تمت المطابقة من قبل ممثلنا ولم تكن هناك أي مخالفة، كون اللاعب نور لم يكن ضمن القائمة، وقبيل بدء اللقاء بثوانٍ خرج أحد اللاعبين من الملعب بشكل سريع ودخل نور من الخلف وبدأ اللقاء“.

وتم تدوين المخالفة وتمت مخاطبة الجهات المختصة إلى جانب اللجنة المنظمة، للوقوف على ما حدث واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرار ذلك.

يذكر أن عبداللطيف بخاري رئيس رابطة الأحياء في اتحاد القدم، قد أكدّ أن تنظيمية دورة ”المدى 16“ لم تأخذ برأيهم حول مشاركة نور، مضيفا ”استفسروا حول مشاركته، وأجبنا بأنها مخالفة صريحة قد توقع عقوبة على اتحاد القدم، ولا سيما أنه موقوف“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com