مصادر: خطاب نادي الاتحاد السعودي عن ”العصيان الجماعي“ روتيني – إرم نيوز‬‎

مصادر: خطاب نادي الاتحاد السعودي عن ”العصيان الجماعي“ روتيني

مصادر: خطاب نادي الاتحاد السعودي عن ”العصيان الجماعي“ روتيني

المصدر: الرياض - إرم نيوز

قالت مصادر مطلعة إن الخطاب الذي أرسلته إدارة نادي الاتحاد برئاسة إبراهيم البلوي إلى لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يتضمن أسماء اللاعبين المتغيبين ”العصيان الجماعي“ عن المعسكر الداخلي، الذي سبق مباراة الفريق أمام الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل التي فاز بها الأهلي 4/2.

وبينت المصادر وفقا لصحيفة ”الاقتصادية“ أن الخطاب روتيني ويرسل عادة من معظم الأندية حال تغيب أحد لاعبيها، وقالت: ”لجنة الاحتراف لن تتدخل في المشكلة بين لاعبي الفريق وإدارة النادي، بل سيكون دورها مراقبة الوضع والتأكد من أن الإدارة لم تخالف الأنظمة واللوائح في الإجراءات التي ستتخذها بحق اللاعبين“.

وأكدت المصادر أن لجنة الاحتراف تنتظر خطابا آخر من الإدارة الاتحادية يتضمن الإجراءات التي اتخذتها مع اللاعبين، وشدد: ”يحق للإدارة اتخاذ أي عقوبة دون الرجوع إلى اللجنة ما دامت تستند إلى لائحة عقوبات النادي، إلا إذا قررت حسم 50% من راتب أي لاعب، الذي يتطلب موافقة اللجنة على القرار“.

وحال اعتراض لاعبي الاتحاد على العقوبات التي ستتخذها الإدارة الاتحادية، ردت المصادر: ”الجهة المخولة لاستقبال اعتراض اللاعبين هي غرفة فض المنازعات في اتحاد القدم، وستقوم بالتحقق في نزاع الأطراف وتستمع لهم ثم تتخذ قرارها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com