مُحب النصر السعودي يتكفل بنقل الجماهير إلى قطر – إرم نيوز‬‎

مُحب النصر السعودي يتكفل بنقل الجماهير إلى قطر

مُحب النصر السعودي يتكفل بنقل الجماهير إلى قطر

المصدر: الرياض - إرم نيوز

أعلن نادي النصر السعودي عن تكفل محب النادي ابن الإحساء بتسيير 5 حافلات لنقل جماهير النصر لدولة قطر الشقيقة، من أجل دعم الفريق في مباراته أمام نادي لخويا القطري، في المباراة التي تجمع الفريقين، الثلاثاء المقبل، بالدوحة ضمن بطولة الأندية الآسيوية.

وذكر النادي عبر حسابه الرسمي على تويتر، اليوم الأحد أن الحافلات ستتواجد أمام مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، وسوف تنطلق مباشرة للدوحة الساعة الواحدة.. وسيتم توفير وجبات غداء وعشاء للجماهير.

وكان الفريق أجرى، مساء أمس، حصة تدريبية له على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود، بدأت باجتماع للمدرب كانيدا مع اللاعبين أشاد فيه بالجهد الذي بذلوه في مباراة التعاون وبالنتيجة الإيجابية التي حققوها، مؤكدًا ثقته بقدراتهم وإمكاناتهم لمواصلة تحقيق النتائج المرجوة في المباريات المقبلة، تلا ذلك تدريبات لياقة متنوعة قسم بعدها الفريق لمجموعتين، ضمت المجموعة الأولى اللاعبين الذين شاركوا في مباراة التعاون، الذين اكتفوا بتدريبات استرجاعية اشتملت على جري حول الملعب اتجهوا بعدها للجاكوزي والساونا، في حين طبقت المجموعة الثانية جملاً تكتيكية متنوعة واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب.

وشهد التمرين مشاركة الحارس عبدالله العنزي، في حين اكتفى ماركينيوس بتدريبات لياقة بدنية في إطار تأهيله بعد الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية أمام الدرعية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com