أبرز الأرقام قبل مواجهة السعودية وماليزيا – إرم نيوز‬‎

أبرز الأرقام قبل مواجهة السعودية وماليزيا

أبرز الأرقام قبل مواجهة السعودية وماليزيا

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

يتأهب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لخوض مواجهة أمام نظيره الماليزي، الخميس المقبل، بمدينة جدة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس الأمم 2019 ومونديال 2018.

في التقرير التالي نستعرض مواجهات المنتخبين و أبرز الأرقام التي تحققت من خلال تلك المواجهات المباشرة:

– لم يعرف بعد نمور ماليزيا طريق الفوز على الأخضر السعودي طوال المواجهات التسع التي جمعت المنتخبين، مواجهات الفريقين حسمت لصالح الأخضرالذي حقق الفوز في سبع مباريات، واستطاع نمور ماليزيا الصمود مرتين بتحقيق التعادل.

-نجح المنتخب السعودي في تسجيل 20 هدفا بالمرمى الماليزي، بينما أحرز منتخب ماليزيا 4 أهداف بالشباك السعودية، ويأتي أسطورة كرة القدم السعودية ماجد عبد الله على رأس هدافي الأخضر برصيد 4 أهداف في المرمى الماليزي، ويليه اللاعب خالد مسعد بـ3 أهداف، ويعتبر الحارس محمد الدعيع أكثر اللاعبين السعوديين مشاركة في لقاءات ماليزيا، وشارك في 4 مواجهات، وأقل اللاعبين حضورًا الثنائي أحمد الدوخي وحسين الحربي لـ10 دقائق فقط.

-الجنسية البرازيلية أكثر الجنسيات التى تولت قيادة الأخضر في مواجهات المنتخبين بخمس مواجهات، تليها الجنسية البرتغالية بثلاث مواجهات، اثنان منها تحت قيادة نيلوا فينغادا، ومباراة واحدة لمواطنه خوسيه بيسيروا، وتكون المباراة المقبلة هي ثاني المباريات للهولندي مارفيك أمام ماليزيا يسعى فيها بكل تأكيد إلى استمرار التفوق السعودي بعد تحقيقه الفوز في اللقاء الفائت بنتيجة 3-0.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com